آبل ستمنح 10% رصيد إضافي عند تحويل المال إلى Apple ID

مرة واحدة فقط خلال أيام محدودة

قامت شركة آبل Apple بتزويد المستخدمين ببعض النقود الإضافية عندما قاموا بتحويل الأموال إلى حساب Apple ID الخاص بهم بحسب ما تم نشره مؤخراً على موقع MacRumors.

حتى اليوم 14 من شهر آذار الحالي، سيحصل المستخدمون الذين يقومون بتحويل الأموال من رصيدهم أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى حسابهم على رصيد إضافي بنسبة 10 بالمائة من قيمة المبلغ المحوّل.

يمكن للمستخدمين إضافة الأموال إلى حساباتهم من خلال هواتف الآيفون الخاصة بهم، حيث يجب عليك أولاً الدخول إلى الإعدادات، ثم إلى متجر iTunes & App Store.

من هناك، يمكنك النقر فوق Apple ID الخاص بك، ثم النقر على View Apple ID، أخيراً في هذه المرحلة يمكنك النقر على إضافة أموال أو Add Funds إلى حساب Apple ID، وستلاحظ وجود إعلان الرصيد الإضافي.

على سبيل المثال ستحصل على 10 دولار إضافي مع قيامك بتحويل مبلغ 100 دولار إلى حسابك، علماً أنك تستطيع تحويل 200 دولار كحد أقصى.

هذه الميزة متاحة لمستخدمي iTunes على سطح المكتب أيضاً، حيث يجب على المستخدمين الانتقال إلى الحساب ثم الانتقال إلى View My Account.

هناك قسم في تلك الصفحة يسمى Apple ID Account، والذي يوفر لديك خيار إضافة الأموال إليه، يؤدي النقر على أي من الخيارات إلى إضافة الأموال إلى حسابك تلقائياً دون تأكيد بينما في هاتفك يكون لديك الخطوة الإضافية لاستخدام Touch ID أو إدخال كلمة مرور.

يجب أن تعلم أنه ليس بإمكانك الاستفادة من هذا العرض سوى مرة واحدة فقط وخلال الأيام المحددة، بالطبع سيمكنك تحويل الأموال في أي وقت لكن لن تحصل على المكافأة المعلن عنها.

المكافأة هي أموال مجانية حرفياً يمكنك استعمالها في شراء ما ترغب، فإذا كنت تخطط لشراء ألبوم أو شيء آخر من iTunes فقد يكون من المفيد إضافة أموال إلى رصيدك قبل الذهاب للتسوق.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...