آبل ستحافظ على بصمة الإصبع ومنفذ السماعات في الآيباد القادم

مع عدم وجود تغييرات أساسية في التصميم

ذكر تقرير جديد من موقع Apple Insider أن شركة آبل Apple لن تقدم تغييرات هامة في تصميم جهاز الآيباد iPad الخاص بها هذا العام.

حيث سيحتفظ الآيباد الجديد ببصمة الإصبع Touch ID المدمجة مع زر الرئيسية Home الشهير في أجهزة آبل السابقة، إلى جانب المحافظة على منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم.

وهو أمر غريب قليلاً حيث تخلّصت آبل من بصمة الإصبع ومن منفذ السماعات منذ فترة من الزمن في أجهزة الآيفون التي أعلنت عنها إلى جانب أجهزة آيباد برو.

تأتي هذه المعلومات من إحدى الشركات المورّدة لمعدات تصنيع الجهاز القادم والتي ستتعاون معها آبل، مع وجود معلومات أخرى تشير إلى أن حجم الشاشة قد يكون الشيء الوحيد الذي سيتغير هذه العام.

حيث ذكر التقرير أن آيباد هذا العام سيحمل شاشة بحجم 10 بوصة، إلى جانب الإعلان عن تحديث لجهاز آيباد ميني iPad Mini ذي الشاشة الأصغر والذي يُشاع أيضاً أنه سيكون مشابهاً للنسخة السابقة إلى حد كبير.

عندما تم إصداره في العام الماضي، لم يمثل جهاز الآيباد الأساسي تغييراً جذرياً عن سابقه، فقد كان يتميز بحجم شاشة 9.7 بوصة، مع ماسح بصمات الأصابع Touch ID ومعالج محدث بالإضافة إلى دعم قلم الشركة Apple Pencil.

يقترح هذا التقرير الجديد أن شركة آبل راضية عن الطراز الأساسي، ومرة أخرى  لن تغير الأمور بشكل جذري هذا العام على عكس خط آيباد برو iPad Pro، والذي يتميز الآن بميزات أكثر أهمية مثل Face ID.

تشير بعض المصادر إلى إمكانية إعلان الشركة خلال الأسابيع القليلة القادمة عن موعد الإعلان الرسمي عن جهاز الآيباد الجديد، حيث يمكن وقتها التأكد من جميع هذه المعلومات.

مقالات قد تعجبك:

ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...