آبل أعلنت عن الجيل الثاني من سماعات AirPods اللاسلكية

عمر بطارية أطول وجودة صوت أفضل

بعد إعلانها عن نسخ جديدة من iPad Mini و iPad Air، استمر أسبوع المنتجات الجديدة الخاصة بشركة آبل Apple، حيث تم الإعلان مؤخراً عن الجيل الثاني من سماعات AirPods اللاسلكية الشهيرة الخاصة بالشركة.

يأتي الجيل الجديد من السماعات مع شريحة H1 التي طورتها الشركة خصيصاً لسماعتها الجديدة من أجل توفير عمر بطارية أفضل ودعم استخدام المساعد Siri من خلال نطق عبارة Hey, Siri.

وستأتي السماعة الجديدة أيضاً مع علبة شحن لاسلكي تدعم المعيار القياسي Qi للشحن، والذي يسمح للعلبة بأن تعمل مع كل شاحن لاسلكي تقريباً.

من حيث التصميم، تبدو السماعة الجديدة والعلبة الجديدة متطابقتان تماماً مع الجيل الأول باستثناء مصباح LED صغير في علبة الشحن اللاسلكي للإشارة إلى عمر البطارية

وقالت آبل إن شريحة H1 تقدم عدداً من الفوائد الإضافية مقارنةً مع شريحة W1 المستخدمة في الجيل السابق من السماعات اللاسلكية.

هناك ما يصل إلى ساعة إضافية من وقت التحدث، وجودة فائقة في الصوت، بالإضافة إلى أن أوقات الاتصال تكون أسرع مرتين عند التبديل بين الأجهزة.

أما الميزة الأهم فهي دعم السماعة الجديدة للمساعد Siri من خلال نطق عبارة محددة، وهو الأمر الذي تدعمه آبل على عدد من الأجهزة مثل هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد وحواسيب الماك ومكبرات الصوت الذكية HomePod الحديثة.

حيث يساعد هذا الأمر على إعطاء الفرصة للمستخدم حتى يقوم بأمر ما من خلال الأوامر الصوتية دون استخدام اليدين، كما يجب الإشارة إلى أن السماعات الجديدة تتضمن دعماً لـ Bluetooth 5.

تعتبر شريحة H1 هي الأولى في سلسلة جديدة من الرقاقات التي تركز عليها سماعات الرأس والتي تنتجها شركة آبل، وهي تنفصل عن شرائح W-series التي استعارتها AirPods الأصلية من ساعة الشركة Apple Watch.

ستبيع آبل سماعات AirPods المحدثة في خيارين، إما مع علبة الشحن اللاسلكي مقابل 199 دولار أمريكي أو مع العلبة العادية لنفس سعر الجيل السابق 159 دولار.

كما وستبيع الشركة أيضاً علبة الشحن اللاسلكي بشكل منفصل لمالكي AirPod الحاليين مقابل 79 دولار، وبهذه الطريقة سيتمكن المستخدمون من شحن سماعاتهم بشاحن لاسلكي دون الترقية إلى الطراز الجديد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
كيف يتم إخفاء النصوص في مايكروسوفت وورد
كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
كيفية تضمين الخطوط في مستند وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...