آبل قد تطلق الجيل الثالث من سماعات AirPods نهاية العام الحالي

الجيل الجديد سيتضمن نموذجين مختلفين من السماعة

أصدرت شركة آبل Apple الجيل الثاني من سماعات AirPods اللاسلكية خلال الشهر الماضي، ولكن قد نشاهد إصداراً جديداً من سماعات آبل اللاسلكية الشهيرة قبل انتهاء العام 2019.

تأتي هذه المعلومات من تقرير DigiTimes، والذي يدّعي أيضاً أن ميزة إلغاء الضجيج ستكون جزءاً من الجيل التالي لسماعات AirPods.

يمكن مقاطعة هذه المعلومات الجديدة مع ما قاله المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo والمختص بشركة آبل، حيث أكّد سابقاً أن نهاية العام الحالي ستشهد إطلاق سماعات AirPods جديدة من آبل.

معلومات المحلل التقني لم تتضمن فقط تاريخ الإعلان عن الجيل الجديد، بل تم الحديث عن إطلاق نموذجين من هذا الجيل بدلاً من الاكتفاء بنموذج واحد من السماعات.

النموذج الأول في حالته العامة لن يكون إلا سوى تكرار بسيط للجيل الثاني من السماعة المتاحة حالياً، مع تغييرات بسيطة في الشريحة اللاسلكية وتحسين أدائها أو زيادة عمر البطارية ومع سعر متوقع بحوالي 159 دولار أمريكي.

وسيكون من الرائع لو تضمن هذا النموذج أيضاً علبة الشحن اللاسلكي حتى لو تم اعتباره النموذج الأساسي صاحب التكلفة الأقل، وذلك لأن النموذج الثاني هو الأعلى سعراً والأقوى بالمواصفات.

النموذج الثاني من الجيل الجديد سيكون بتصميم وبشكل جديد تماماً، حيث ستضيف هذه التغيرات في التصميم زيادة واضحة في السعر علماً أن التقارير الأخيرة لم تقدم أية معلومات عن كيفية تصميم السماعة بالشكل الجديد.

هذا النموذج قد يصل سعره إلى 199 دولار مع علبة للشحن اللاسلكي وبطارية مميزة وربما بعض الميزات الإضافية التي تسمح للشركة بتسعيره بسعر أعلى من النموذج الأول.

جمهور الشركة بشكل عام ومستخدمو سماعات AirPods بشكل خاص كانوا يتمنون رؤية ميزات إلغاء الضوضاء ومقاومة المياه وميزات مراقبة الصحة واللون الأسود على الجيل الثاني من السماعة.

لكن للأسف فإن الجيل الثاني لم يتضمّن أياً منها وكان مجرد تحديث بسيط عن الجيل الأول، لذلك نتمنى أن الجيل الثالث في أحد نماذجه على الأقل سيتضمن الميزات السابقة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...