جوجل أضافت لعبة الثعبان إلى تطبيق الخرائط لمدة مؤقتة

بمناسبة يوم كذبة الأول من شهر نيسان

اليوم هو الأول من شهر نيسان، وهو اليوم الذي أصبح مشهوراً بما يُعرف بكذبة الأول من نيسان كطريقة للمزاح وصنع المقالب بين الأصدقاء.

بالنسبة إلى الشركات الكبيرة، فقد استغل بعضها هذا اليوم للقيام ببعض المقالب الطريفة التي يكون هدفها هو الترويج لخدمات معينة أو التسويق للشركة نفسها.

وعلى عكس مايكروسوفت، يبدو أن جوجل Google تحب المقالب المخصصة لهذا اليوم وتريد الاشتراك في فعاليات كذبة الأول من نيسان.

لكن بدلاً من الكذب على العملاء والمستخدمين، اختارت جوجل طريقة جديدة للترفيه بمناسبة حلول هذا اليوم، حيث أضافت لعبة الثعبان الشهيرة إلى خدمة الخرائط الخاصة بها والمعروفة باسم خرائط جوجل Google Maps.

تُعد لعبة الثعبان واحدة من أشهر ألعاب تسعينيات القرن الماضي، وهي واحدة من أكثر الألعاب القديمة الكلاسيكية التي ما زالت تحتفظ بقاعدة شعبية عريضة حتى اليوم.

وبمناسبة حلول الأول من نيسان، قالت جوجل أنها دمجت اللعبة الشهيرة في خدمة الخرائط الخاصة بها، لكن بدلاً من وجود ثعبان فإنه سيتم الاعتماد على قطار وستكون مهمته جمع الركاب والمعالم الشهيرة حول العالم.

يمكنك اختيار مدينة خاصة من أجل اللعب فيها على تطبيق الخرائط، حيث أن المدن المتاحة هي القاهرة و ساو باولو و لندن و سيدني و سان فرانسيسكو و طوكيو وباستطاعتك اختيار خريطة العالم بأسره.

الجدير بالذكر أن جوجل اعتادت في كل عام وفي اليوم الأول من نيسان أن تضيف خدمة لطيفة أو لعبة أو مقلب صغير احتفالاً بهذا اليوم الذي يشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية بصنع مقالب مبتكرة.

صورة متحركة لتشغيل اللعبة، يرجى الانتظار حتى اكتمال التحميل

يمكنك تحديث تطبيق خرائط جوجل على هاتفك إلى أحدث نسخة، ثم اذهب إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق واختر بدء اللعب من هناك، أو بإمكانك زيارة الموقع المخصص للعبة اللطيفة إذا أردت تجربة اللعب من جهاز الحاسوب.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إن كان حساب فيسبوك مخترقاً؟ وكيفية استعادته؟
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...