كاميرا P30 Pro حققت نتائج قياسية في التصوير الليلي

كاميرا يمكنها الرؤية في الظلام التام!

قبل أيام قليلة، أطلقت شركة هواوي Huawei الصينية هواتفها الجديدة من سلسلة P، حيث اعتدنا على تركيز هذه السلسلة بشكل كبير جداً على الكاميرات.

كان P20 Pro أول هاتف يمتلك في واجهته الخلفية ثلاث كاميرات خلفية، مع إمكانيات عالية جداً في التصوير والتقريب والميزات التي تشبه الكاميرات الاحترافية.

هذا العام دخل P30 Pro دخولاً قوياً إلى ساحة المنافسة والفضل مرة أخرى إلى كاميرته التي قالت عنها الشركة أن باستطاعتها منافسة الكاميرات الاحترافية.

بالطبع لا يمكن لهاتف آخر أن ينافس P30 Pro بالتقريب البصري والرقمي، حيث يمكنه القيام بتقريب بصري بقوة 5X والقيام بتقريب رقمي بقوة 50X، لكن ماذا عن الوضع الليلي؟

عندما كشفت جوجل Google عن هاتفها Pixel 3 العام الماضي قدّمت معه تقنية Night Sight التي أنتجت صور ليلية عالية الجودة بدرجة كبيرة جداً.

البعض اعتبر أن كاميرا Pixel 3 مع تقنية Night Sight قد يمكنها احتلال المركز الأول بسهولة في منافسة الصور الليلية، لكن قد تغير رأيك بعد اختبار الوضع الليلي الخاص بكاميرا P30 Pro.

نشر موقع The Verge اختباراً للكاميرتين المذكورتين في البيئات العاتمة بشكل كامل، وصوّر كل مشهد بكاميرا Pixel 3 دون تفعيل ميزة Night Sight ثم مع تفعيل الميزة، وقارنها مع تصوير P30 Pro.

يمكن بوضوح ملاحظة مدى حدة الظلام المتواجد في بيئة التصوير من خلال الصور الافتراضية لهاتف Pixel 3، الأمر الذي يوضح تماماً مدى قدرة هاتف P30 Pro على التقاط الصور في الظلام الدامس.

المميز في صور هاتف هواوي الجديد ليس القدرة فقط على توضيح الأجسام في الظلام التام، وإنما كمية التفاصيل المذهلة التي ظهرت في الصور، الأمر الذي يُظهر تفوقاً واضحاً على هاتف جوجل الأخير.

كاميرا هاتف P30 Pro أحرزت أعلى علامة تم إعطائها على الأطلاق في منصة DxomMark لتقييم الهواتف المحمولة، وعلى ما يبدو فإن الهاتف كان يستحق هذه العلامة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
كيفية معرفة ما الذي يستهلك مساحة التحزين في أندرويد
أفضل الاشياء التي يمكن لمساعد جوجل القيام بها على هواتف أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...