نتائج اختبارات أداء Galaxy A80 اقتربت من نتائج الهواتف الرائدة

أوّل هاتف يستخدم معالج كوالكوم الجديد والقوي

أطلقت شركة سامسونج Samsung قبل أيام هاتفها الجديد Galaxy A80 والذي يُعتبر أحدث وأقوى هواتف سلسلة Galaxy A التي تحقق نجاحاً جيداً للشركة.

يتميز هاتف سامسونج الجديد بمجموعة من الميزات، فهو أول هاتف يعيد إحياء تقنيات السحب والكاميرا القابلة للدوران في العصر الحديث للهواتف المحمولة.

هذه التقنية التي تسمح باستعمال الكاميرات الخلفية القوية المؤلفة من كاميرا 48 ميجابكسل و كاميرا 8 ميجابكسل مع كاميرا ثالثة ثلاثية الأبعاد لتؤدي دور الكاميرات الأمامية أيضاً عند دورانها، وكأن الهاتف لديه 6 كاميرات عملياً.

لكن لم تكن تلك التقنية هي الميزة الوحيدة في هاتف سامسونج الجديد، بل أن المعالج كان أيضاً من النقاط التي يتفوق بها الهاتف.

حيث يُعد هاتف Galaxy A80 أول هاتف يستخدم معالج Snapdragon 730 الجديد من كوالكوم والذي تم الإعلان عنه قبل أيام فقط.

لم نختبر المعالج الجديد في هاتف سابق، لذلك فإن نتائج الاختبارات الخاصة بـ Galaxy A80 كانت هامة جداً لمعرفة مدى قوة المعالج الجديد، وعلى ما يبدو فإن المعالج قوي لدرجة أنه يمكن مقارنته بالهواتف التي كانت رائدة قبل عام أو عامين.

حيث حقق هاتف سامسونج مع معالج كوالكوم الجديد 207082 نقطة على منصة AnTuTu لاختبارات الأداء، وهي نتيجة قريبة من عدد النقاط التي تم تحقيقها من قبل المعالجات الرائدة Snapdragon 835 و Kirin 970.

أيضاً من الميزات التي يمكن أن نلاحظها في Galaxy A80 إلى جانب قوة المعالج هي الكفاءة الكبيرة في استهلاك الطاقة بسبب بناء المعالج الجديد المستخدم وفقاً لتقنية 8 نانومتر.

لا شك أن الهاتف الجديد سيكون واحداً من أفضل الخيارات المتواجدة في السوق فيما يتعلق بالأداء والتصوير والاستخدام اليومي، الأمر الذي يبشّر بسياسة جديدة ناجحة اتبعتها سامسونج فيما يتعلق بفئة الهواتف المتوسطة أو التي تقع تحت الهواتف الرائدة.

للاطلاع على السعر والصور والمواصفات التقنية الكاملة الخاصة بالهاتف الجديد، يمكنكم قراءة المراجعة التفصيلية من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
ما هي ملفات RTF؟ وكيف يمكن فتحها؟
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...