سامسونج أضافت شاحن جديد إلى علبة Galaxy S10 5G

كيف ميّزت الشركة هاتفها المتوافق مع شبكات الجيل الخامس؟

عندما أطلقت شركة سامسونج Samsung مجموعة هواتفها الجديدة من عائلة S10، تم الكشف عن ثلاثة نماذج من الهاتف الرائد للشركة، لكن المفاجأة المتوقعة كانت بإطلاق نموذج رابع متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

بدأ هذا النموذج بالوصول إلى المستخدمين في كوريا الجنوبية قبل أيام فقط، وبالتالي أصبح أول هاتف متوافر بالأسواق يدعم شبكات الجيل الخامس الأكثر تطوراً.

يتميز هاتف S10 5G بمجموعة من الميزات الإضافية الراقية التي تميّزه عن النماذج الأخرى في العائلة، فضلاً عن كونه الهاتف الأول للشركة الذي يدعم مودم اتصال الجيل الخامس.

لكن الشركة أرادت على ما يبدو تمييز الهاتف حتى من خلال محتويات العلبة التي تتضمن الاكسسوارات والملحقات الخاصة بالهاتف.

حيث نشر المستخدمون الذين وصلهم الجهاز صوراً تبين قدوم الهاتف مع شاحن سلكي جديد يدعم قوة شحن 25 واط، مقابل شاحن 15 واط متوافر في العلب الخاصة بالنماذج الأخرى S10 و S10 Plus و S10E.

كابل الشحن الخاص بالشاحن الجديد يتميز بأنه يمتلك موصل USB-C من كلا الطرفين، ومن المتوقع أن يوفر الشاحن الجديد سرعة شحن أفضل من الشاحن السريع المتواجد في العلب الخاصة بهواتف الشركة الرائدة الأخرى.

يمتلك هاتف الشركة المتوافق مع شبكات الجيل الخامس شاشة أكبر من النسخة Plus فهي بحجم 6.7 بوصة، لكن وعلى الرغم من ضخامتها إلا أنها لا تبدو أطول بكثير من النسخة Plus.

والسبب في ذلك هي أن الهاتف يمتلك نسبة كبيرة جداً من حجم الشاشة قياساً إلى حجم الواجهة الأمامية، حيث تبلغ النسبة 89.4% الأمر الذي سمح بالمحافظة على حجم الهاتف قريباً من حجم النسخة Plus.

هذه الميزات الإضافية والتصميم الجديد ودعم الشبكات المتطورة لا يمكن الحصول عليها بسعر مناسب، حيث يكلف الهاتف 1220 دولار للنسخة التي تمتلك 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي و 1350 دولار لنسخة 512 جيجابايت.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ترقيم الصفحات في مايكروسوفت وورد
كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
ما أنواع التبريد في كروت الرسوميات؟ وما الفروق بينها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...