جوجل ستضيف المزيد من الإعلانات على الهواتف الذكية

ووعدت المستخدمين بتجربة إعلانات مميزة وغير مزعجة

أعلنت جوجل Google مؤخراً بأن مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد سيشاهدون المزيد من الإعلانات التي ستبدأ بالظهور في جميع منتجات وخدمات الشركة المخصصة للهواتف المحمولة.

وستشمل عمليات بحث جوجل على الهاتف المحمول قريباً ما يشبه معرض الصور والتي ستسمح الشركة من خلاله للمعلنين أن يضيفوا صور الإعلانات الخاصة بهم لتظهر إلى المستخدمين.

ستبدأ أيضاً في مشاهدة الإعلانات في خلاصة اكتشاف جوجل، وهو موجز الأخبار الذي تجده مدمجاً في العديد من شاشات الأندرويد الرئيسية داخل تطبيق جوجل وعلى صفحة جوجل للجوال الرئيسية.

تهدف أشكال الإعلانات الجديدة إلى جعل الإعلانات أكثر وضوحاً، وفي أحد التدوينات يقول Prabhakar Raghavan رئيس إعلانات جوجل أنه في اختبارات الشركة، أدت الإعلانات التي تكون على شكل صور معرض إلى تفاعل يصل إلى 25 بالمائة أكثر من إعلانات البحث التقليدية.

سيتم عرض إعلانات المعرض فقط على الأجهزة المحمولة وليس على سطح المكتب، حيث كانت الشركة تختبر هذا النوع من الإعلانات منذ مطلع هذا العام.

وقد بدأ عدد متزايد من الصور في الوصول إلى صفحة بحث جوجل على الهاتف المحمول في السنوات الأخيرة، على سبيل المثال فإن البحث عن فيلم سيؤدي بالفعل إلى سحب صور الملصق والممثلين الرئيسيين وكذلك الصور المستخدمة في أهم المقالات عن الفيلم.

هذا بالإضافة إلى بعض المعلومات التفصيلية الأخرى، مثل أوقات العرض ومقاطع المراجعة ومقاطع الفيديو والآراء المتداولة حول العمل.

ووعدت جوجل بأن تجربة الإعلانات وبالطرق الجديدة مثل صور المعرض ستكون مميزة وغير مزعجة، وستحقق في نفس الوقت هدف المعلنين وزيادة في الأرباح، وسيتم اختبارها أولاً في دول محددة قبل إطلاق التجربة بشكل شامل.

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...