إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من أيار

556

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD

واحد من العناوين التي ستتكرر كثيراً في الفترة القادمة، وسنسمع بها كثيراً في ترشيحات وجوائز الأوسكار المقبلة، وهو باختصار أضخم وأهم عمل سينمائي هذا العام، حيث تدور القصة حول ممثل تليفزيوني خبت سنوات نجوميته وتألقه، لكنه يحاول بمعاونة مساعده أن يحققا شيء من الشهرة والنجاح في عالم صناعة السينما عام 1969.

العمل يحتوي على أسماء كبيرة، مثل Quentin Tarantino في الإخراج، ونجوم الصف الأول في هوليوود Leonardo DiCaprio و Brad Pitt و Al Pacino و Kurt Russell و Margot Robbie.
تاريخ العرض: 26 تموز

2- TERMINATOR: DARK FATE

من الصعب أن تجد شخصاً لا يعرف هذه السلسلة الشهيرة في عالم هوليوود، حيث تُعتبر من أشهر سلاسل الأكشن والمغامرات في عالم السينما، وهنا لدينا جزء جديد حيث ستعود سارة كونور من مكان بعيد وهي تستعد مع فريق من العملاء الذين سيحاربون T-1000.

العمل من إخراج Tim Miller وبطولة Arnold Schwarzenegger و Linda Hamilton
تاريخ العرض: 1 تشرين الثاني

3- TOY STORY 4

إعلان جديد للجزء الرابع من سلسلة الأنيمشن اللطيفة والشهيرة، حيث تبدأ القصةعندما تنضم لعبة جديدة تدعى فوركي إلى وودي وفريقه، تحدث معهم مغامرة على جانب الطريق عندما يفر فوركي، فيكتشف كل من الأصدقاء القدامى والجدد كم من الممكن أن يصبح العالم كبيراً جداً على لعبة صغيرة.

العمل من إخراج Josh Cooley وأصوات Keanu Reeves و Tom Hanks
تاريخ العرض: 21 حزيران

4- WESTWORLD

هذا هو الإعلان الخاص بالموسم الثالث من المسلسل الشهير، حيث يبدو أنّ الأحداث ستجري في العالم المستقبلي فائق التكنولوجيا الذي يقع خارج الحديقة الشهيرة، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمح دولوريس أولاً في ثوب ذهبي ثم ارتدت بعد ذلك الفستان الأسود في النهاية.

العمل من إخراج Jonathan Nolan وبطولة Tessa Thompson و Evan Rachel Wood
تاريخ العرض: العام القادم

5- Years and Years

مسلسل تلفزيوني جديد ستحتوي قصته على مجموعة من الشخصيات من عائلة من مانشستر، لكن قصصهم وأحداثهم ستتلاقى جميعاً في ليلة واحدة مهمة في عام 2019.

العمل من بطولة Jade Alleyne و Maxim Baldry و Sharon Duncan-Brewster
تاريخ العرض: 24 حزيران

6- STRANGER THINGS

لدينا هنا الإعلان الخاص بالموسم الثالث من المسلسل، وتدور الأحداث في بلدة هوكينز الأمريكية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتي تسببت في مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة.

العمل من إخراج Matt Duffer وبطولة Millie Bobby Brown و Winona Ryder
تاريخ العرض: 4 تموز

7- STAR TREK: PICARD

سلسلة تلفزيونية جديدة ستكون تابعة بالأحداث لفيلم Star Trek: Next Generation وستركّز القصة على النقيب جين بيكارد في الفصل التالي من حياته.

العمل من بطولة Santiago Cabrera و Patrick Stewart و Isa Briones
تاريخ العرض: غير محدد

8- THE NIGHTINGALE

فيلم مغامرة وتشويق تجري أحداثه في العام 1825، عندما تعزم سيدة ايرلندية مدانة على ملاحقة ضابط بريطاني في براري تازمانيا مقسمةً على الانتقام منه نتيجة لما ألحق بعائلتها، كما تستعين في طريقها بخدمات متتبع يدعى بيلي ليساعدها في مهمتها.

العمل من كتابة وإخراج Jennifer Kent وبطولة Sam Claflin و Aisling Franciosi
تاريخ العرض: 2 آب

9- ICE ON FIRE

فيلم وثائقي يتساءل حول إمكانية عكس تغير المناخ، حيث يستكشف العمل الطرق العديدة التي نؤدي بها إلى تقليل مدخلات الكربون في الغلاف الجوي والتقليل من ارتفاع مستويات الغازات السامة في الجو.

العمل من إخراج Leila Conners
تاريخ العرض: 11 حزيران

10- THE ART OF RACING IN THE RAIN

فيلم كوميدي درامي عن كلب يدعى إنزو يستدعي الدروس الحياتية التي تعلمها من مالكه ديني سائق سيارة السباق.

العمل من إخراج Simon Curtis وبطولة Kevin Costner و Amanda Seyfried
تاريخ العرض: 9 آب

مقالات قد تعجبك:

برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner
ما هي ملفات EPUB ؟ وكيف يمكن فتحها؟
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
ما أهمية المصادقة الثنائية عبر رسائل SMS؟ وهل هي كافية؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept