تعرّف على مواصفات الشاشة الاحترافية الجديدة من آبل

أرقام كبيرة في المواصفات والميزات وفي السعر أيضاً

خلال مؤتمر المطورين الخاص بشركة آبل Apple، ومن ضمن أهم الإعلانات التي قدّمتها الشركة للمتابعين، تم الكشف عن الشاشة الاحترافية Pro Display XDR والتي تمثّل عودة آبل إلى سوق الشاشات.

الشاشة الجديدة من نوع LCD مقاس 32 بوصة بدقة 6K مع عدد بكسلات 3384*6016 أي أكثر من 20 مليون بكسل، مما يقدّم تجربة مشاهدة فائقة الوضوح وبدقة عالية جداً.

تُعد الشاشة الجديدة خياراً مثالياً من أجل الاحترافيين في تحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، حيث تتميز الشاشة بالعديد من الميزات التي تعطي تجربة المشاهدة صفة الألوان الواقعية.

اهتمت الشركة في شاشتها الاحترافية بزوايا العرض لتبقى بدقة كبيرة وقابلة للعمل من قبل أكثر من شخص مهما اختلفت زاوية الرؤيا.

أيضاً تتميز الشاشة الجديدة بطبقة مضادة للانعكاس تم تطويرها بشكل رائد في صناعة شاشات العرض، مع وجود زجاج خاص للحصول على أقل انعكاس ممكن وأقل توهج في العرض.

تستخدم شاشة Pro Display XDR نظام إضاءة خلفية مباشر مع مجموعة كبيرة من المصابيح التي تنتج سطوعاً بقوة 1000 شمعة، مع إمكانية وصول السطوع في ذروته إلى 1600 شمعة الأمر الذي يجعلها متفوقة على معظم الشاشات المتواجدة في السوق.

ويكفي أن تعلم بأن نسبة التباين وصلت إلى 1:1000000 لتتخيل جودة الصور التي يمكن عرضها على الشاشة مع إيضاح أدق التفاصيل والألوان.

يأتي تصميم الشاشة بحواف أمامية نحيفة جداً بسمك حوالي 9 ملم مع غلاف خارجي من الألمنيوم، ويمكن تركيب الشاشة على حامل Pro Stand بشكل هندسي جذاب كما لو أن الشاشة أصبحت معلقة في الهواء.

يتيح هذا الحامل إمكانية ضبط الميل والارتفاع للشاشة، كما يمكن له تحويل العرض بين الوضعين العمودي والأفقي، مما يجعله مثالياً للاستخدام في حالات محددة كتحرير الصور ومقاطع الفيديو.

صورة متحركة لاستخدام الحامل، يرجى الانتظار حتى اكتمال التحميل

الأسعار لن تكون مناسبة أبداً، حيث تُباع الشاشة بسعر مرتفع يصل إلى 4999 دولار أمريكي، في حين يُباع الحامل Pro Stand بشكل منفصل وبسعر 999 دولار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...