هاتف Galaxy A90 سيضم معالج رائد وسيدعم شبكات 5G

تسريبات الهاتف كشفت عن مواصفات قوية وغير متوقعة

يُعد هاتف Galaxy A90 من شركة سامسونج Samsung واحداً من أكثر الهواتف التي تعرضت للتسريبات والشائعات في الفترة الماضية، حيث اعتقدنا في البداية أن هاتف الشركة صاحب الكاميرا القابلة للدوران سيكون A90 لكن في النهاية تم إطلاقه تحت اسم Galaxy A80.

الشائعات الجديدة عن الهاتف المرتقب تضمّنت أخباراً غير متوقعة ستجعل من الهاتف المرتقب هو الهاتف الرائد الثالث للشركة بعد Galaxy S10 و Galaxy Note 10.

حيث ذكرت مجموعة من المسربين التقنيين الشهيرين مثل OnLeaks و Ice Universe أن هاتف A90 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G في إحدى نسخه على الأقل.

كما أن المعلومات الجديدة تحدّثت عن تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 855 الرائد من شركة كوالكوم وهو أمر جديد بالنسبة لشركة سامسونج التي حافظت على حصرية هذا النوع من المعالجات لسلستي Galaxy S و Galaxy Note.

أضف إلى ذلك إمكانية تزويد الهاتف القادم بدعم للشحن السريع بقوة 45 واط، وإذا كان هذا صحيحاً فإن سرعة الشحن في A90 ستكون أكبر من السرعة الموجودة في Galaxy S10 أقوى أجهزة الشركة المتواجدة اليوم في السوق.

شاشة الهاتف ستكون بحجم 6.7 بوصة مزوّدة بماسح مدمج لبصمات الأصابع، نأمل فقط أن يعمل الماسح الجديد بشكل أفضل مما شاهدناه في هواتف Galaxy A الجديدة هذا العام.

إصدار الهاتف سيكون بنسختين، النسخة الأولى ستدعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات مع كاميرا أساسية 48 ميجابكسل وكاميرتين إضافيتين 8 و 5 ميجابكسل.

في حين أن النسخة الأخرى لن تدعم شبكات الجيل الخامس وسيكون نظام الكاميرا الثلاثي مؤلفاً من ثلاث عدسات بدقة 48 و 12 و 5 ميجابكسل.

في حال كانت الأخبار السابقة صحيحة، فإن هاتف Galaxy A90 سيصبح أرخص أجهزة شركة سامسونج التي يمكن شرائها من أجل الاستفادة من شبكات الجيل الخامس.

حيث أن لدى الشركة في الوقت الحالي هاتف Galaxy S10 5G وسيكون لديها في شهر آب نسخة من هاتف Galaxy Note 10، لذلك فإن الهاتف الثالث Galaxy A90 5G سيكون الأقل بالسعر بين تلك الهواتف.

من غير المعروف سبب إطلاق الشركة هاتف من سلسلة A بتلك المواصفات الرائدة، ولكن من الملاحظ أن الشركة بدأت بتغيير استراتيجيتها في إطلاق هواتف السلسلة منذ العام الماضي عندما زوّدتها بكاميرات ثلاثية ورباعية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث عن التغريدات القديمة وحذفها في تويتر
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...