تعرّف على موعد الإعلان عن هاتف سامسونج القادم Note 10

تسريبات الواجهة الأمامية للهاتف أصبحت مؤكّدة

نشر موقع CNET تقريراً قال فيه أنه حصل على معلومات مؤكّدة من مصادر مطلعة داخل شركة سامسونج Samsung بأن موعد إطلاق الهاتف الرائد للشركة Galaxy Note 10 سيكون في بداية شهر آب القادم.

ومع أن بعض الترجيحات قد اختارت يوم 10 آب إلا أن مصادر الموقع قد أكّدت بأن إطلاق الهاتف سيكون في 7 آب، حيث لا تريد الشركة التأخير في إطلاق الهاتف.  

تشير الشائعات هذا العام إلى إطلاق نسختين من الهاتف على الأقل بمقاسين مختلفين، إحدى تلك النسخ ستكون داعمة لشبكات الجيل الخامس كما في هاتف Galaxt S10 5G.

كانت التسريبات الأولية قد اقترحت أن الهاتف القادم لن يمتلك منفذ 3.5 ملم من أجل سماعات الرأس، وسيستعمل كاميرا خلفية عمودية جانبية بدلاً من الكاميرا الأفقية كما في هواتف Galaxy S10.

بالنسبة للواجهة الأمامية، كان من الصعب أن نصدّق بأن الشركة ستنقل مكان ثقب الكاميرا الأمامية ليصبح في منتصف الواجهة، لكن التسريبات والتقارير اللاحقة قد أكّدت ذلك.

حيث تم تسريب مجموعة من الصور التي تكشف عن غطاء الحماية المخصص للشاشة، ويبدو من هذا الغطاء وبشكل واضح أن الكاميرا الأمامية قد انتقلت لتصبح في منتصف الواجهة.

من الأشياء المثيرة للاستغراب أيضاً هو تخلّي الشركة عن فكرة الكاميرا الأمامية المزدوجة بعد اعتمادها في Galaxy S10 Plus، حيث أفادت التقارير بأن جميع نسخ هاتف Note 10 ستكون بكاميرا أمامية واحدة.

المميز في التسريبات الأخيرة هو وصول سامسونج إلى أقرب مفهوم حول إلغاء الحواف العلوية والسفلية، حيث أن الحافتين في Note 10 ستختفيان تقريباً.

ليس من الواضح ما هي الاختلافات التي ستكون متواجدة بين النسختين، لكن من الواضح أن حجم الشاشة هو الفرق الأكبر والأكثر بروزاً، حيث ستكون الشاشة الكبيرة بحجم 6.75 بوصة في حين أن الشاشة الأصغر ستكون بحجم 6.3 بوصة.

لا يُعد مؤتمر سامسونج القادم في السابع من آب مهماً فقط لمتابعي ومحبي سلسلة Galaxy Note، وإنما أيضاً يجب أن يتضمن الحدث إعادة إعلان عن هاتف الشركة القابل للطي Galaxy Fold الذي تم تأجيل إطلاقه.

كانت التقارير السابقة قد أكّدت بأن Galaxy Fold لن يبصر النور قبل Galaxy Note 10، ولكن المتفائلين بمستقبل الهاتف القابل للطي قد توقّعوا بأن الشركة قد تذهب للإعلان عن الهاتفين معاً في حدث السابع من آب.

من المتوقع أن تظهر التسريبات الخاصة بالهاتفين خلال المرحلة المقبلة، وعندما نصل إلى يوم الإعلان سنتعرّف على Note 10 هاتف الشركة الرائد المخصص للمنافسة في النصف الثاني من العام.

مقالات قد تعجبك:

لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
كيفية الحصول على المواصفات التفصيلية لحاسوبك
هل جهازك محمي من ثغرتي Meltdown و Spectre؟ أم متأثر بهما؟
كيفية كتم مجموعات واتساب بشكل دائم
لما يقوم كروم فجأة بإعادة تحميل الصفحة عند العودة إليها؟ وما الحل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...