وصول ميزة مشاركة الشاشة إلى سكايب على أندرويد و iOS

الميزة كانت في مرحلة الاختبار وهي الآن متاحة للجميع

452

يمكن الآن لمستخدمي تطبيق المحادثة سكايب Skype على النظامين iOS و الأندرويد مشاركة شاشاتهم عبر مكالمات الفيديو.

بدأت مايكروسوفت Microsoft في اختبار الميزة لأول مرة في تطبيق مكالمات الفيديو في شهر نيسان الماضي، ولكن الميزة متاحة الآن للجميع.

في أحد التدوينات التي تعلن عن الإصدار، تقول مايكروسوفت أنه يمكنك استخدام الميزة للاجتماعات أثناء التنقل أو مساعدة الأقارب الذين يحتاجون مساعدة ما في التكنولوجيا مع هواتفهم أو التسوق عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

لا تعد مشاركة شاشة الجوال ميزة غير شائعة بين تطبيقات الدردشة المرئية التي تركز على المؤسسات مثل Cisco WebEx و GoToMeeting و Zoom.

ولكنها أقل شيوعاً في خدمات الدردشة المرئية مع المستهلك مثل Google Duo أو FaceTime أو تطبيقات فيسبوك للمحادثة مثل Messenger أو WhatsApp.

يمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على زر القائمة في أسفل يمين واجهة مكالمات الفيديو المعاد تصميمها حديثاً من سكايب، والتي تضم أيضاً وظائف العرض التوضيحي المباشر وتسجيل الشاشة.

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق التي تتضمن الميزة الجديدة لأجهزة الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميل تلك النسخة لأجهزة iOS من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الملفات الاختبارية ؟ ولمَ عليك أن تتعرّف عليها؟
كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت
كيفية إنشاء صفحة غلاف مخصصة في وورد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept