أفضل بديل لبرنامج الروت المشهور SuperSU

ما ميزاته؟ ولما هو أفضل؟

لطالما كان SuperSU عنصراً أساسياً متجذراً في مجتمع أندرويد Android. لسنوات، كانت عملية الترويت Root (أي عمل روت للجهاز كما هو شائع لإمكانيات تعديل وصلاحيات أكبر) هي كالتالي: فتح بووتلودر، فلاش استرداد مخصص، تثبيت SuperSU. هذه فقط كانت العملية.

تم إنشاء SuperSU في الأصل من قبل مطور أندرويد Android الشهير Chainfire ، الذي باع التطبيق في النهاية إلى CCMT مرة أخرى في عام 2015.

واصل العمل مع CCMT على التطبيق حتى العام الماضي، عندما رفع قبعته في النهاية وابتعد عن المشروع. حتى هذه النقطة، استمرت الأمور في التأشير على SuperSU – حتى وقت قريب، على أي حال.

اختفى SuperSU من متجر Play لفترة من الزمن. كان يبدو هذا ربما نهاية حياة طويلة جداً لواحدة من أكثر تطبيقات الروت شهرة على أندرويد Android ولكنه عاود الظهور مجدداً.

جميع الحسابات الاجتماعية للتطبيق كانت غير نشطة لأشهر (أو أكثر) والمنتدى الرسمي غير متصل. لا يبدو الأمر جيداً في هذه المرحلة.

لحسن الحظ، لم تكن هذه هي نهاية كل شيء، وكانت هناك حلول أخرى – يمكن القول بأنها أفضل شيء متوفر في تلك المرحلة وأفضل بديل موجود في هذه المرحلة.

الخيار الواضح هنا هو Magisk ، والذي هو في الأساس شكل متطور من SuperSU حيث أن الإثنين مخبوزين في منتج واحد.

انتقل العديد من المستخدمين بالفعل من SuperSU إلى Magisk ، قد يكون حان الوقت لك للانتقال إليه في حال لم تفعل ذلك إذا أردت بديلاً. يعمل Magisk على تحسين النظام بكل طريقة ممكنة تقريباً، لذا فهو البديل الأمثل في هذه المرحلة على أي حال.

مقالات قد تعجبك:

متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟
مراجعة برنامج Acethinker PDF Converter لتحويل PDF إلى عدة تنسيقات وبالعكس
ما هي إضافات Plug-ins و ملحقات Extensions برنامج الفوتوشوب ؟
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...