أفضل 5 طابعات ليزرية أقل من 200 دولار

الميزات ورابط الشراء لكل منتج

لقد ولت منذ زمن طويل الأيام التي تكلف فيها طابعات الليزر دولارات كثيرة. في أيامنا هذه، يمكنك شراء طابعة ليزر عالية الجودة بأقل من 200 دولار، وقد بحثنا في أفضلها.

إذا لم تكن قد نظرت إلى طابعات الليزر منذ فترة، فقد تفاجأ عندما تجد أن فئة المنتجات ذات السعر المتميز ذات مرة تحتوي الآن على الكثير من الخيارات الاقتصادية للغاية.

بالتأكيد، لا تزال هناك طرز باهظة الثمن، ويتطلب إنتاج طابعة ليزر منخفضة التكلفة للغاية التخلص من بعض الميزات، ولكن كل واحدة من هذه الطابعات يمكن الاعتماد عليها بدرجة كافية لمنحك سنوات وسنوات من الخدمة.

قبل أن نقوم بالبحث، ستلاحظ بسرعة وجود تحيز كبير تجاه طابعات Brother في القائمة، وذلك لأن Brother لديها سوق طابعات الليزر جيد من ناحية السعر. فهناك أفضل طابعات الليزر التي تقل عن 200 دولار.

أفضل خيار للميزانية: Brother HL-L2350DW بمبلغ 89 دولار:

من المفضل لدى موظفي التقنية السورية الحصول عروض طابعة Brother الليزرية. Brother HL-L2350DW هو أحدث تكرار لمنتجات الميزانية الغنية بالمزايا. إنها طابعة صغيرة رائعة يجب أن تلبي كل احتياجات الطباعة المنزلية العامة التي تحتاجها.

تتميز الطابعة بطباعة تلقائية على الوجهين ودرج ورق سعة 250 ورقة، وتطبع حتى 27 صفحة في الدقيقة. مناسب بشكل مثالي للاستخدام المنزلي أو المكتبي الصغير، حيث يطبع بسرعة تصل إلى 2400 × 600 نقطة في البوصة، لذا فهو جيد لمستندات الأعمال ذات المظهر الحاد، والتذاكر المطبوعة، وأي مهام طباعة تدرج على الرمادي.

والأفضل من ذلك، أنه يدعم اتصال USB و Ethernet و Wi-Fi حتى تتمكن من الحفاظ على الإعداد بسيطاً مثل توصيله بالكمبيوتر للطباعة المباشرة أو توصيله بشبكتك المنزلية حتى يتمكن الجميع من الطباعة عليها.

يدعم هذا الطراز الأحدث إعادة ترتيب Amazon Dash لإعادة ترتيب الحبر، لذلك عندما تبدأ الخرطوشة التي تدوم طويلًا في الجري، ستحصل على قطع غيار في أي وقت من الأوقات.

حقاً، بالنسبة لطباعة الوثائق بالأبيض والأسود في المنزل، يعد هذا خياراً رائعاً.

الأفضل في مجال المسح الضوئي والنسخ: Brother MFCL2750DW بمبلغ 199.99 دولار:

يوفر Brother MFCL2750DW الكثير مقابل السعر. لشيء واحد، فإنه يطبع ما يصل إلى 36 صفحة أحادية اللون في الدقيقة، ويوفر نسخ أحادي الاتجاه بمرور واحد – وهذا يعني عند قيامك بتغذية مستند مزدوج الوجهين فيه يقوم بمسح كلا الجانبين في نفس الوقت.

كما يوفر الطباعة على الوجهين والنسخ بلمسة واحدة والمسح الضوئي المسطح والفاكس. إنه مثالي لمنزل مزدحم أو بيئة مكتبية منزلية.

تأتي المرونة الإضافية في شكل اتصالها اللاسلكي الذي يوفر إمكانية الطباعة السحابية والمسح الضوئي من خلال خدمات مثل Dropbox و Google Drive و Evernote و OneNote.

من الممكن أيضاً إرسال مهام الطباعة لاسلكياً من جهاز الكمبيوتر أو Mac أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

على سبيل المكافأة الرائعة، مثل طابعة Brother السابقة التي نظرنا إليها، يمكنك أيضاً إضافة خدمة التجديد من Amazon إلى Dash بحيث يمكنك إعادة ترتيب اللوازم تلقائياً عند الحاجة.

الأفضل بالنسبة للفاكس: طابعة الليزر متعددة الوظائف أحادية اللون طراز E515dw من Dell بمبلغ 151 دولار:

إذا كان إرسال الفاكس أولوية بالنسبة إليك، فإن طابعة E515dw أحادية اللون الليزرية متعددة الوظائف من Dell هي عملية شراء ذكية تقوم بها.

إنه مشابه لاختيارنا السابق ولكنه أرخص من Brother MFCL2750DW لأنه ليس بنفس السرعة. نتوقع الطباعة في حوالي 27 صفحة في الدقيقة.

مع ذلك، لا تزال طابعة ليزر يمكن الاعتماد عليها للغاية. إنه يحتوي على مرافق المسح الضوئي والنسخ والفاكس، واتصال واي فاي Wi-Fi ، ومن السهل جداً الطباعة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وكذلك من جهاز الكمبيوتر.

إنه يفتقر إلى بعض الميزات الدقيقة مثل المسح التلقائي والنسخ على الوجهين، ولكن هذه هي مشاكل صغيرة في جهاز بسعر باهظ. بالنسبة للمكتب المنزلي الصغير، هذه إضافة رائعة لإعدادك، وبأسعار جيدة.

الأفضل للطباعة الملونة: Canon imageCLASS LBP612CDW بمبلغ 184 دولار:

نعم، من الممكن شراء طابعة ليزر ملونة بأقل من 200 دولار. الخيار الأفضل هو Canon imageCLASS LBP612CDW.

لا يقتصر الأمر على الطباعة بالألوان، بل يطبع 19 صفحة في الدقيقة ويدعم الطباعة على الوجهين. إذا كنت تطبع بالألوان باستخدام طابعة نافثة للحبر القديمة، فأنت بذلك تستخدمها.

في مكان آخر، هناك اتصال واي فاي Wi-Fi حتى تتمكن من توصيله بشبكتك المنزلية أو الطباعة عبر Apple AirPrint و Google Cloud Print والخدمات الأخرى. إنها عالية بعض الشيء عند الطباعة ولكنك ستفاجأ بخلاف ذلك بميزانية 200 دولار التي يمكن أن تشتريها لك هذه الأيام.

الأفضل بالنسبة للطباعة السحابية: Brother HL-L2395DW بمبلغ 122 دولار:

توفر بعض الخيارات هنا طباعة سحابية، لكنها عموماً بجانب ميزات أخرى أكثر تكلفة. يعد Brother HL-L2395DW مثالياً إذا كانت الطباعة السحابية هي أولويتك ولم تكن مهتماً بتغذية تلقائية للمستندات.

تبين أن هذه الميزة، بفضل التكلفة المضافة للقطع الميكانيكية، يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في السعر النهائي.

مع ذلك، فإن Brother HL-L2395DW يقدم الكثير مقابل السعر. يحتوي على ماسح ضوئي للنسخة المسطحة، ودعم NFC، والطباعة اللاسلكية، وخيار Amazon Dash. وبالطبع، هناك خدمات طباعة في السحاب تلبي Dropbox و Google Drive و Evernote و OneNote ومزودي خدمات آخرين.

الشيء الوحيد الذي ستفقده هنا هو حقيقة عدم وجود وحدة تغذية المستندات التلقائية عند نسخ الأوراق أو مسحها ضوئياً. مع ذلك، إذا لم يكن الأمر يهمك، فهذه صفقة جيدة.

مقالات قد تعجبك:

أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
بناء منزل كامل بطابعة ثلاثية الأبعاد خلال أقل من 24 ساعة
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...