هواوي أطلقت نسخة خاصة من P30 Pro بمناسبة عيد الأضحى

لون لؤلؤي جديد مع غطاء مرصّع بكريستالات سواروفسكي

تعمل شركات الهواتف المحمولة على إعادة إطلاق هواتفها الرائدة التي مر زمن على إطلاقها بنسخ خاصة جديدة تحمل غالباً ألوان ملفتة للنظر أو إكسسوارات قادرة على جذب المزيد من الزبائن.

تهدف هذه الحركة التسويقية إلى إعادة تنشيط مبيعات الهواتف الرائدة التي تضمن هامش ربح أعلى للشركة من الهواتف المتوسطة والاقتصادية الأخرى، وغالباً ما تختار الشركات مناسبات محددة من أجل إطلاق هذه النسخ.

بالنسبة لشركة هواوي Huawei فقد أرادت استغلال عيد الأضحى المبارك الذي يصادف الأسبوع القادم للإعلان عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد P30 Pro بلون جديد وبغطاء مميز.

حيث أعلنت الشركة عن هاتف P30 Pro في نسخته الخاصة التي ستصل مع بداية عطلة عيد الأضحى، وتتميز النسخة الخاصة بلون أبيض لؤلؤي قالت الشركة أنها استوحته من حركة الغيوم المتدفقة المنعكسة على الأسطح.

سيأتي الهاتف الجديد في علبة مميزة تحتوي أيضاً على غطاء حماية مميز مرصع بكريستالات سواروفسكي الفاخرة، حيث استعملت الشركة هذا النوع من الكريستالات سابقاً في أغطية الحماية الخاصة ببعض هواتفها.

النسخة الخاصة الجديدة لا تحمل أي تغييرات في المواصفات أو التصميم أو الميزات التي تعرفنها إليها رسمياً عند إطلاق الهاتف، أما سعة التخزين فستكون 128 جيجابايت.

فرع الشركة في الإمارات العربية المتحدة قال أن النسخة الخاصة ستصل في اليوم الثامن من هذا الشهر بسعر 2599 درهم إماراتي، ونبّهت الشركة إلى ضرورة الحجز المسبق بأسرع وقت نظراً لمحدودية عدد النسخ الخاصة التي تم إنتاجها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعطيل لوحة لمس الكمبيوتر عند وصل ماوس خارجية
ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10
كيفية تغيير سطر موضوع رد الرسالة في جيميل Gmail
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...