تعرّف على تصميم ومواصفات حاسوب سامسونج القادم

التركيز بشكل أساسي على منافسة حواسيب مايكروسوفت

في الوقت الذي تبدو فيه اخبار الشركة الكورية سامسونج Samsung مقتصرة على هاتفها القادم الذي سيبصر النور يوم الأربعاء، قام المسرب التقني الشهير Evan Blass بتسريب صورة منتج آخر للشركة.

إنه حاسوب سامسونج القادم والذي سيحمل الاسم Galaxy Book S، ولدينا هنا صور الحاسوب الأولية والذي يبدو أنه سيأتي بتصميم اعتيادي ولوحة مفاتيح كلاسيكية.

في حين علّق البعض أن التصميم مستوحى بشكل ملحوظ من شركة مايكروسوفت Microsoft التي لديها خط حواسيب مستقل والمعروفة باسم حواسيب Surface.

ليس لدينا صورة للحاسوب من الأعلى عندما يكون مغلقاً، لكن حواف الشاشة من الواضح أنها نحيفة نسبياً ومن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد نحيفاً بشكل واضح.

تفاصيل المواصفات محدودة، حيث يمكننا أن نرى منفذ USB-C واحد ومقبس سماعة رأس، وهناك بعض التكهنات بأنه يمكن تشغيله على معالج Snapdragon 855.

الجدير بالذكر أن  جهاز Galaxy Book 2 للعام الماضي كان عبارة عن كمبيوتر لوحي مزود بلوحة مفاتيح قابلة للفصل مع دعم للقلم، كما تم تزويده بمعالج Snapdragon 850.

من خلال Galaxy Book S، من الواضح أن حواسيب سامسونج هذه المرة ستأتي للتنافس بشكل أساسي مع حواسيب Surface من شركة مايكروسوفت.

مقالات قد تعجبك:

ما هو حجم الرام التي يحتاجها جهاز أندرويد
كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
كيفية اختيار حجم الرسائل التي يقوم آوت لوك بتحميلها على الكمبيوتر
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
كيف يمكن لمرسل الرسائل الإلكترونية عبر الإيميل معرفة إن فتح المُرسل إليه الرسالة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...