سامسونج أعلنت عن الجيل الثاني من ساعة Watch Active

ما الميزات والتحسينات المضافة إلى الساعة الجديدة؟

1٬217

في وقت سابق من هذا العام، أصدرت سامسونج Samsung ساعتها الذكية Galaxy Watch Active، وهي ساعة ذكية أقل تكلفة تركز على ميزات اللياقة البدنية.

اليوم، بعد ستة أشهر فقط، أطلقت الشركة ساعة Galaxy Watch Active 2، وهي نسخة مطورة ومكررة من النسخة الأصلية.

لكن على نحو غريب، لم توقف سامسونج مبيعات الجيل الأول من الساعة، وستواصل بيع كلا الإصدارين في نفس الوقت وبأسعار مختلفة.

وتأتي ساعة الشركة الجديدة Active 2 بحجمين: 40 و 44 ملم، وإصدارين بلوتوث Bluetooth و LTE، وستصل إلى رفوف المتاجر في 27 أيلول وبسعر يبدأ من 279 دولار أمريكي.

إن أكبر خطأ ارتكبته سامسونج مع أول ساعة ذكية من طراز Galaxy Watch كان إزالة الإطار الدوار الذي كان علامة تجارية لساعاتها الذكية منذ سنوات.

اعتمدت ساعة Active الأولى فقط على الشاشة التي تعمل باللمس للتنقل، على الرغم من أن البرنامج تم تصميمه حول الساعة مع وجود إطار دوار للتحكم.

لحسن الحظ، عاد عنصر التحكم المفقود إلى الجيل الثاني، ولكن على عكس Galaxy Watch والموديلات السابقة، فإن Active 2 ليس لديها قرص دائري فعلياً.

بدلاً من ذلك، يعد الحد الأسود المحيط بالشاشة عبارة عن شريط حساس للمس يتيح لك التمرير عبر الشاشات والقوائم الموجودة على الساعة عند تمرير إصبعك عليها.

بصرف النظر عن الإطار الرقمي الجديد كما تسميه سامسونج، فإن تصميم Active 2 يشبه إلى حد بعيد سابقتها، إنها رقيقة وخفيفة بشكل مدهش، والجوانب الدائرية تعطيها وزناً بصرياً أقل مما تتوقع.

تأتي إصدارات البلوتوث من الساعة من الألومنيوم، في حين أن طرز LTE ستكون متوفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تقول شركة سامسونج أنها حسنت جهاز رصد معدل ضربات القلب ومقياس التسارع في Active 2 مقارنة بالطرز السابقة، وهي أول ساعة تدعم التدريب السريع في الوقت الفعلي من خلال مساعد Bixby الافتراضي من سامسونج.

 تحتوي Active 2 أيضاً على إمكانيات متعلقة بالتخطيط الكهربائي للقلب ECG، على الرغم من أن الشركة تقول أن الميزة لن تكون نشطة عند الإطلاق.

تحتوي الساعة على Bluetooth 5.0 و NFC لدعم مدفوعات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS.

بالنسبة لبرنامج التشغيل، يشغّل Active 2 نفس النظام الأساسي المستند إلى Tizen مثل بقية ساعات سامسونج الذكية، وهو متوافق مع كل من هواتف Android و iOS الذكية.

تتيح لك ميزة جديدة تسمى My Style إنشاء واجهات ساعة مخصصة بناءً على ملابسك من خلال التقاط صورة بهاتفك.

تدعم Active 2 أيضاً مزامنة قوائم التشغيل في Spotify دون اتصال بالإنترنت ولديها القدرة على تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب على شاشتها الصغيرة.

أصبحت ساعات سامسونج الأخيرة أفضل خيار إذا كنت تريد استخدام ساعة ذكية تعمل باللمس بالكامل مع هاتف أندرويد.

إنها ليست مثالية وتعتمد بشكل كبير على خدمات سامسونج، لكنها مصممة بشكل جيد مع برنامج لطيف الاستخدام بشكل مدهش.

تتناول Galaxy Watch Active 2 العديد من الأشياء التي أخطأها النموذج الأول من الساعة، وعلى الرغم من أن سعرها أعلى، إلا أنها ساعة أجمل وأكثر تطوراً.

مقالات قد تعجبك:

بلوتوث 5.1 هو مستقبل المنزل الذكي SmartHome
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
كيفية رسم ومعالجة الأسهم في مايكروسوفت وورد
كيف يمكن لشبكة الجيل الخامس 5G تطوير اتصال الإنترنت المنزلي؟
كيفية لعب لعبة الديناصور المخفية في كروم دون الانقطاع عن الإنترنت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept