تفاصيل وأسعار خدمتي بث الأفلام والألعاب من آبل

كما تم الإعلان عنها في حدث الشركة الأخير

لم يتضمّن حدث آبل يوم الأمس الإعلان عن هواتف الآيفون فقط، ولم يقتصر الأمر على الإعلان عن ساعة الشركة الجديدة وجهازها اللوحي الشهير، بل امتد الأمر للحديث عن خدمات الشركة وتفاصيلها.

حيث كثّفت آبل من اهتمامها في الفترة الأخيرة بالخدمات المقدّمة لجمهورها، نظراً إلى أن تلك الخدمات تشكّل مصدر دخل جيد للشركة في الوقت الذي أصبح فيه الاعتماد على مبيعات الآيفون والآيباد فقط هو أمر غير مضمون.

البداية مع خدمة البث التي تحمل الاسم Apple TV+ حيث سيتم تقديم مجموعة من العروض الحصرية للخدمة مثل المسلسل The Morning Show الذي يشارك فيه النجوم  Reese Witherspoon و Jennifer Aniston  و Steve Carell.

إلى جانب فيلم جديد بالكامل تم عرض الإعلان التشويقي له خلال حدث الشركة والذي يتحدث عن الزمن الذي يفقد فيه الجميع بصرهم، وسيكون من بطولة Jason Momoa.

وقالت الشركة أنه وبمجرد شراء جهاز جديد من الأجهزة التي تم الإعلان عنها يوم الأمس مثل هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد، فإنك ستحصل على عام كامل مجاني من الاشتراك في الخدمة.

ويمكنك الاشتراك في الخدمة في أي وقت بتكلفة 4.99 دولار شهرياً، علماً أنها ستتوافر في مجموعة واسعة من الدول حول العالم.

انتقالاً إلى خدمة الألعاب الخاصة بالشركة والتي تحمل الاسم Arcade، حيث أصبح لتلك الخدمة تبويب خاص في متجر تطبيقات آبل مع توصيات للألعاب الجديدة والشهيرة.

واستغلت آبل حدثها الخاص ومشاهدته من قبل الآلاف من حول العالم للتسويق لبعض الألعاب الجديدة، حيث تم عرض مقاطع من ألعاب Shinseki Into The Depths و Frogger أثناء المؤتمر.

سيتم الاشتراك مع العديد من الشركات والاستديوهات المخصصة لتطوير الألعاب من أجل تقديم منتجاتهم على المنصة الجديدة.

ووعدت الشركة بوجود 100 لعبة عند الإطلاق في 19 الشهر الحالي، علماً أن الخدمة ستتوافر في 150 بلد حول العالم وبسعر 4.99 دولار شهرياً مع شهر مجاني عند الاشتراك.

مقالات قد تعجبك:

ما هو NVIDIA DLSS ؟ وكيف يسرّع من أداء الألعاب؟
ما الخيار الأفضل، طابعات نفث الحبر أم الطابعات الليزرية؟
تم تسريب أكثر من مليار من بيانات تسجيل دخول، هل تم اختراق حسابك؟
لماذا يحتاج المصورون والمصمّمون إلى معايرة ألوان الشاشة؟
ما هي فتحة العدسة المناسب استخدامها في الكاميرا؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...