آبل أرسلت التحديث الثالث لنظام iOS 13 خلال أسبوع واحد

التحديث الجديد تضمّن حل مشاكل في الكاميرا والشاشة

أصبح من الواضح أن شركة آبل Apple قد استعجلت في إطلاق التحديث الرئيسي الجديد لنظام iOS والذي يحمل الرقم 13 هذا العام، وقد يكون هذا الاستعجال من أجل الإعلان عن النظام بالتوافق مع الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة.

لكن للأسف فإن التحديث الجديد يبدو وكأنه ممتلئ بالمشاكل والثغرات والتي لا يمكن التغاضي عنها أو تأجيلها، خاصةً أن بعض تلك المشاكل متواجدة في أجزاء رئيسية من الهاتف مثل الكاميرا والشاشة.

حيث تم التركيز بشكل كبير على كاميرا هواتف الآيفون الجديدة وشاشاتها وميزاتها الرائعة، وبالتالي فإنه من الممكن أن تختفي كل تلك الميزات مع وجود مشاكل في النظام.

لحسن الحظ فإن آبل لا تتأخر في إرسال الإصلاحات الخاصة بالمشاكل ولا سيما في الوقت الحالي حيث لدينا نظام جديد وهواتف آيفون جديدة.

الأمر الذي دفع بالشركة إلى إرسال التحديث الثالث لها خلال فترة أسبوع، ويحمل التحديث الجديد رقم iOS 13.1.2 ويتضمّن بعض الحلول للمشاكل الأخيرة.

يعالج التحديث الأخير مجموعة من المشاكل التي تؤثر على النسخ الاحتياطي في خدمة التخزين السحابي الخاصة بالشركة iCloud.

إلى جانب معالجة مجموعة من الأخطاء في الكاميرا التي لم تعمل بالشكل المطلوب في التحديث السابق في بعض الحالات، الأمر الذي أثار استغراب المستخدمين.

هنالك مشاكل أيضاً كانت متواجدة في فلاش الكاميرا وفي البلوتوث ومن المفترض أن التحديث الأخير قد جاء لمعالجة تلك الأخطاء.

شاشة الهواتف الجديدة التي تم وصفها على أنها من أفضل الشاشات المتواجدة حالياً في السوق كانت لديها مشكلة في معايرة ألوان العرض، الأمر الذي دفع بالشركة إلى إرسال هذا التحديث لحل تلك المشكلة.

يجب أن تكون قادراً على العثور على أحدث تحديثات iOS و iPadOS الآن من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج.

من المؤسف إن إطلاق iOS 13 قد تم مع كل هذه المشاكل، ولكن من الواضح أن آبل لا تضيع الوقت أبداً في معالجتها من خلال التحديثات الأخيرة المتسارعة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات NTUSRE.DAT في ويندوز؟
تم تسريب أكثر من مليار من بيانات تسجيل دخول، هل تم اختراق حسابك؟
ما الخيار الأفضل، طابعات نفث الحبر أم الطابعات الليزرية؟
ماذا تعني كلمة 7nm و 10nm بالنسبة لوحدات المعالجة المركزية؟
كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...