مستخدمو iOS 13 اشتكوا من قتل التطبيقات في الخلفية سريعاً

آبل قد تعالج المشكلة من خلال تحديث عاجل

441

لم تكن بداية نظام آبل Apple الجديد iOS 13 على ما يرام عندما تم إطلاقه أول مرة في منتصف شهر أيلول الماضي، حيث ازدحم النظام بالمشاكل والثغرات.

وازدحمت هواتف الآيفون الخاصة بالمستخدمين بالتحديثات الفرعية التي كانت تعمل كل مرة على إغلاق واحدة من الثغرات أو حل مشكلة من المشاكل الجديدة.

لدينا اليوم مشكلة جديدة في النظام المذكور، حيث اشتكى مستخدمو الهواتف والأجهزة الخاصة بآبل من أن النظام iOS 13 يقتل التطبيقات في الخلفية بقوة شديدة فيما يبدو أنه مشكلة في إدارة الذاكرة.

وقد أدى ذلك إلى فقدان بعض المستخدمين للتقدم الحاصل في التطبيق المفتوح بعد التبديل إلى تطبيق آخر قد يكون أكثر كثافة في الذاكرة مثل الكاميرا أو iMessage حتى لبضع ثوانٍ فقط.

يمكنك قراءة قائمة طويلة من الشهادات في موقع MacRumors، ليس من الواضح ما إذا كان هذا خطأ في نظام التشغيل iOS 13 أو ربما شيء متعلق بأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 13.2.

قد يكون له علاقة أيضاً بكيفية عمل البرنامج على أجهزة الآيفون القديمة، ولكن كانت هناك بعض التقارير التي تفيد بأن مشاكل إدارة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لا تزال قائمة حتى في طرز iPhone 11 و iPhone 11 Pro وكذلك على iPad Pro.

قد يرجع ذلك إلى مدى كثافة نظام الكاميرا الجديد في الذاكرة، لا سيما على أجهزة Pro حيث يوجد المزيد من عناصر التصوير الحسابي أثناء التصوير وتوجد عدسة كاميرا إضافية.

أكبر مشكلة في إدارة ذاكرة الوصول العشوائي الضعيفة هي أنك قد تفقد التقدم في تطبيق ما أثناء وجودك في منتصف المهمة، مثل كتابة بريد إلكتروني في Outlook أو مشاهدة فيديو على YouTube.

أبلغ بعض المستخدمين عن فقدان مسودات كاملة من رسائل البريد الإلكتروني لمجرد أنهم تحولوا إلى Spotify أو الكاميرا.

بينما يقول بعض المستخدمين إن iOS ينسى فعلياً مكانهم في مقطع فيديو على YouTube لأن التطبيق يعيد التشغيل في الخلفية لإدارة تحميلات RAM المتغيرة.

يقول بعض المطوّرين أنها ليست بالمشكلة الكبيرة، وقد يمكن حلّها بالفعل بواسطة تحديث برمجي عاجل، ولكنها ما زالت مشكلة محرجة في مسلسل مشاكل وثغرات النظام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية مسح سجل التصفح في كروم وسفاري وفايرفوكس وإيدج وإكسبلورر
كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept