إيرادات لعبة Soda Saga تجاوزت 2 مليار دولار حتى الآن

وهي الإصدار الثاني من لعبة Candy Crush الشهيرة

ربما سمعت عن الكثير من الأشخاص المدمنين للعبة تحطيم الحلوى الشهيرة Candy Crush التي أثارت إعجاب المستخدمين حول العالم بغض النظر عن الجنس والعمر.

لكن ربما تتفاجئ قليلاً إذا عرفت بأن قسماً كبيراً من هؤلاء المدمنين على أتم الأستعداد لصرف مبالغ مالية داخل اللعبة من أجل المشتريات الخاصة بها.

أو قد تتفاجئ كثيراً إذا عرفت أن مقدار الإنفاق داخل النسخة Soda Saga من اللعبة وعلى المستوى العالمي قد وصل إلى رقم قياسي 2 مليار دولار منذ إطلاق اللعبة عام 2014.

تُعد تلك النسخة هي الإصدار الثاني من اللعبة، حيث كانت البداية مع نسخة Candy Crush Saga عام 2012 ثم النسخة التي نتحدث عنها عام 2014.

استمرت الإصدارات مع النسخة Candy Crush Jelly Saga عام 2015 وأخيراً العام الماضي تم إطلاق نسخة Candy Crush Friends Saga.

وفي تقرير جديد لشركة الإحصائيات Sensor Tower، تبيّن أن الإصدار الثاني من اللعبة وصل إلى هذا الرقم القياسي من الإيرادات الآن بعد النجاح الكبير الذي حصل عليه.

نصف تلك الإيرادات الضخمة تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية التي يمكن تصنيفها بأنها من أكثر الدول إدماناً على اللعبة المذكورة، حيث أنفق المستخدمون الأمريكيون 1.1 مليار دولار عليها.

وبحسب التقرير فإن مستخدم الآيفون هو الأكثر إنفاقاً على اللعبة حيث ينفق بالمتوسط 9.37 دولار أمريكي، في حين ينفق مستخدم الأندرويد 3.24 دولار على مشتريات اللعبة.

تم تحميل اللعبة حوالي 410 مليون مرة بحسب الأرقام التي ذكرها التقرير، واللافت للنظر أن حوالي 75% من تلك التنزيلات كانت عبر متجر جوجل الشهير Play Store.

الجدير بالذكر أن النجاح الساحق للعبة أثار اهتمام شركة Activision Blizzard التي قامت بالاستحواذ على شركة King المطورة لعبة عام 2016 مقابل 5.9 مليار دولار عام 2016.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة مفتاح تفعيل ويندوز أو أوفيس بعد ضياعه
ما هي ميزة QoS في أجهزة الراوتر ؟ وكيفية استخدامها للحصول على إنترنت أسرع ؟
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها
ما هو Android One ؟ وما هو Android Go ؟ وما الفرق بينهما ؟
جميع التفاصيل عن ثغرتي Meltdown و Spectre
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...