تسريب كشف عن هاتف موتورولا القابل للطي بشكل كامل

العودة إلى التصاميم الكلاسيكية القديمة مع شاشة أكبر

في حال كنت تمتلك اشتياقاً وحنيناً إلى هواتف شركة موتورولا Motorola الصدفية الكلاسيكية القديمة فلن تحتاج إلى فترة طويلة حتى يمكنك شراء واحد منها ونحن على أبواب عام 2020.

حيث كشف المدوّن التقني الشهير Evan Blass عن مجموعة من صور هاتف الشركة القابل للطي والذي يبدو مشابهاً إلى درجة كبيرة لهاتف الشركة الكلاسيكي القديم RAZR V3 من عام 2004.

ويبدو هاتف موتورولا الجديد القابل للطي مع مفصل في منتصف الشاشة الكبيرة الداخلية والذي يسمح بطي الهاتف عمودياً بشكل مشابه للنموذج الذي كشفت عنه سامسونج Samsung قبل أيام.

ويمتاز هاتف موتورولا الجديد بأنه يمتكل شاشة صغيرة خارجية بجوار الكاميرا الرئيسية للهاتف والتي ستساعد على استعمال هذه الكاميرا ككاميرا سيلفي لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

هناك أيضاً ما يبدو أنه زر أو ربما قارئ بصمات الأصابع في أسفل الجهاز، وقد يكون حتى زر الرئيسية Home الذي بدأ بالاختفاء من الهواتف الجديدة، أو قد يكون زر يمكن استخدامه لقلب الشاشة للخارج.

في وقت سابق من هذا العام، اقترح مصدر من مطوري XDA أن يتم تشغيل هاتف RAZR القابل للطي بواسطة المعالج المتوسط Snapdragon 710 SoC ثماني النواة من كوالكوم Qualcomm وبالتالي لا نعرف فيما إذا بقيت الشركة على هذه الخطة.

يتميز الهاتف الجديد بأنه سيزوّد بشاشة OLED بحجم 6.2 بوصة وهي الشاشة الرئيسية الداخلية، في حين أن الشاشة الثانوية الخارجية قد تأتي بدقة منخفضة تبلغ 600×800 بكسل فقط.

وستنحصر مهامها من أجل الوظائف الأساسية مثل معاينات الصور الشخصية التي يتم التقاطها بوساطة الكاميرا أو من أجل رؤية الإشعارات الواردة إلى الهاتف.

اقترح تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال مطلع هذا العام أن الجهاز قد يكلف ما يصل إلى 1500 دولار، ولحسن الحظ فإننا ان ننتظر طويلاً قبل أن نتمكّن من معرفة السعر وباقي المواصفات الأساسية.

حيث سنكتشف ذلك في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الحالي، وذلك خلال مؤتمر خاص بالشركة ستعمل فيه على الكشف عن هذا الجهاز المنتظر والذي يعود بك إلى العقد الماضي.

وتتشابه موتورولا في هذه الحالة مع شركة نوكيا Nokia التي كانت رائدة أيضاً في ذلك الوقت، حيث تسعى كل من موتورولا و HMD التي تمتلك حقوق العلامة التجارية نوكيا إلى إعادة أمجاد هواتف العقد الماضي.

حيث عملت HMD على إطلاق الهواتف المجددة من الهواتف الشهيرة 3310 و 8810 وغيرها من الهواتف التي كانت نقاط ساطعة في السنوات السابقة.

ستعمل موتورلا في حدثها القادم على نفس هذا الأمر لكن مع إضافة التكنولوجيا الحديثة التي تتمثل بالشاشة القابلة للطي مع شاشة ثانوية إضافية.

تأكّد من العودة إلينا في اليوم المحدد لإلقاء نظرة على هاتف الشركة الفريد وعلى قائمة المواصفات النهائية التفصيلية الخاصة به.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء مجلدات البحث في آوت لوك للحصول على نتائج سريعة وتنظيم الرسائل
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
كيفية العودة إلى iOS 11 من النسخة التجريبية من iOS 12
ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...