شاومي حدّدت موعد الإعلان عن هاتف Redmi K30

ثقب مزدوج في الشاشة ودعم لشبكات الجيل الخامس

في وقت سابق من هذا العام وتحديداً في الشهر الخامس، أطلقت شركة شاومي Xiaomi الصينية ما أرادت تسميته بقاتل الهواتف الرائدة، وهو هاتف Redmi K20 Pro.

تميّز الهاتف بمواصفات نافست الهواتف الرائدة من خلال الأداء ومن خلال تزويده بأحدث معالجات كوالكوم لهذا العام، إلى جانب كاميرا مميزة وتصميم جذاب.

وكانت النسخة الأساسية والتي جاءت باسم Redmi K20 مميزة أيضاً في فئة الهواتف المتوسطة مع نفس تصميم وكاميرا ومواصفات النسخة Pro باستثناء المعالج.

الآن وبعد مرور حوالي 6 أشهر فقط على إطلاق السلسلة، قام رئيس شاومي بتحديد موعد إطلاق الهاتف Redmi K30 وهو في اليوم العاشر من شهر كانون الأول القادم.

وبالتالي ما زالت شاومي مستمرة بسياسة الاستعجال في إطلاق الهواتف المتتالية الناجحة، حيث لم تنتظر الشركة حتى مرور عام كامل على إطلاق هاتف Redmi K20.

الغريب في الأمر أن الحديث كان يدور عن الإعلان عن هاتف K20 فقط وليس عن النسخة Pro لذلك فقد لا يتضمن حدث العاشر من كانون الأول الكشف عن النسخة Pro.

وهو أمر يبدو منطقياً إلى حد ما حيث أن النسخة Pro من هاتف K30 من المفترض أن تنافس الهواتف الرائدة لعام 2020 وبالتالي يجب أن تحمل بداخلها معالج كوالكوم الرائد للعام القادم.

وهو أمر لا يمكن الحديث عنه قبل حلول العام القادم، لذلك فقد يقتصر الحدث القادم على الإعلان عن هاتف Redmi K30 فقط.

ومع ذلك لدينا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام عن هاتف Redmi K30 لمشاركتها الآن، حيث سيحمل الهاتف ثقباً مزدوجاً في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية وعلى طريقة هاتف Galaxy S10 Plus.

وبالتالي وعلى عكس النسخة السابقة فإن النسخة الجديدة لن تتضمن كاميرا أمامية منبثقة، إلى جانب أن الهاتف سيكون الأول من نوعه مع ثقب الشاشة لدى شاومي.

لا تتوافر الكثير من التفاصيل عن تصميم الهاتف من الواجهة الخلفية أو طريقة تدرج الألوان التي ستقدّمها الشركة بعد أن قدّمت طريقة وتصميم مميزين في هاتف K20.

أما الخبر الأهم فهو أن الهاتف القادم سيدعم شبكات الجيل الخامس الأمر الذي يبشر بأن غالبية هواتف العام القادم ستتضمن بداخلها مودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
كيفية إدارة برامج بدء التشغيل في ويندوز 10
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيفية استخدام ميزة المجموعات في ويندوز 10 لتنظيم التطبيقات في تبويبات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...