الطفل رايان هو الأعلى دخلاً على يوتيوب لهذا العام

لديه تسع قنوات ومليارات المشاهدات وملايين الدولارات!

535

يتجه الكثير منا إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق ربح محدود جداً من خلال بعض الوسائل التي يمكن أن تساعد فيها تلك المنصات على جني بعض المال.

منصة يوتيوب YouTube لمقاطع الفيديو هو واحدة من أشهر المنصات على الإنترنت لتحقيق الربح المادي من خلال نشر مقاطع فيديو من مختلف المجالات ومن ثم الحصول على أموال بحسب عدد المشاهدات.

وبالطبع فإن هذا العام الذي سينتهي بعض أيام قليلة حمل معه ملايين الدولارات لبعض النجوم والمأثرين على المنصة، فمن كان أكثرهم ربحاً لهذا العام؟

الجواب بسيط، إنه الطفل ريان كاجي Ryan Kaji الذي يبلغ من العمر 8 سنوات في حين حقق عدداً من ملايين الدولارات لهذا العام يفوق عمره بكثير!

إذ بلغت إيرادات الطفل المذكور من منصة يوتيوب ما يقارب 26 مليون دولار أمريكي بحسب القائمة التي نشرتها مجلة Forbes والتي صنّفت الطفل بأنه الأعلى دخلاً على الإطلاق على المنصة.

بدأت القصة في عام 2015 عندما قام والدا رايان بإطلاق قناة على اليوتيوب، وكانت مختصة تلك القناة بمراجعة بعض الألعاب وبفتح صناديق الهدايا أمام الكاميرات.

من غير المعروف السبب الذي صعد بشهرة القناة بسرعة الصاروخ حتى باتت من أشهر قنوات المنصة وهي معروفة الآن باسم Ryan’s World .

لكن محتواها تحدّث كثيراً وبات الاهتمام مضاعفاً فيها بعد تلك الشهرة الواسعة حيث انتقل الطفل رايان لتقديم بعض البرامج التعليمية أو الترفيهية.

وسّع الطفل المذكور من أعماله على المنصة، وهو يمتلك الآن 9 قنوات مختلفة حصدت حتى الآن ما يزيد عن 41 مليار مشاهدة، الأمر الذي ساعد على زيادة أرباحه بشكل هائل من يوتيوب.

وإذا كنت متفاجئاً من الأرباح القياسية التي يحققها الطفل من يوتيوب، فيجب أن تعلم أن هنالك المزيد من الأرباح التي تأتي من مصادر أخرى.

حيث يمتلك رايان علامة تجارية مستقلة ومنتجات مختلفة من الألعاب والهدايا والتي يتم بيعها على أكبر مواقع التجارة العالمية في العالم مثل أمازون.

في حين زادت شهرة الطفل بعد حصوله على فرصة تقديم برنامج تلفزيوني مخصص له على قناة Nickelodeon الأمر الذي ساهم في جعل الأرباح المالية تزيد خلال الفترة الأخيرة.

وتدعي بعض مراكز الأبحاث أن الفيديوهات التي تحتوي على أطفال تحقق مشاهدات أعلى بشكل واضح من الفيديوهات التي يظهر فيها البالغين.

كما ويجب التذكير بأن الطفل رايان يحصل على لقب النجم الأعلى دخلاً على المنصة للعام الثاني على التوالي بعد تحقيقه هذا اللقب عام 2018، فإذا لم تقم سابقاً بزيارة قناته الشهيرة فقد ترغب الآن بالاطلاع عليها من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية صناعة مقاطع فيديو يوتيوب وما الأدوات اللازمة لذلك؟
كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب
كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
كيفية إعادة تشغيل فيديو يوتيوب من البداية بشكل مستمر

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept