آبل بدأت ببيع الوحدات المجددة من iPhone XS و XS Max

توفير ما يصل إلى 250 دولار أمريكي عند شراء الهواتف المجددة

يرغب الكثير من المستخدمين باقتناء هاتف آيفون من شركة آبل Apple وخاصةً الهواتف الجديدة التي جاءت بتصميم مغاير وبميزات جديدة منذ عام 2017 عند إطلاق هاتف iPhone X.

لكن مشكلة هواتف الشركة أنه يتم طرحها بسعر مرتفع جداً، والأسوأ من ذلك لمن يود شراء هاتف ما أن تلك الأسعار تحافظ على نفسها لفترة طويلة دون انخفاض.

أي أنه حتى لو قررت شراء هاتف آيفون موديل العام 2018 – ونحن في عام 2020 – فإنه ما زال يتوجب عليك إنفاق مبلغ كبير من المال قياساً إلى جميع هواتف الأندرويد التي تم إطلاقها في ذلك العام.

يفكر البعض في هذه الحالة في شراء هاتف الآيفون المستعمل ولكن هذا الخيار قد يتضمن الكثير من المخاطر في حال لم يكن الهاتف مكفولاً.

الخيار الأفضل من شراء الهواتف المستعملة هو شراء الهواتف المجددة، حيث أن العملية تتم تحت إشراف شركة آبل نفسها وبكفالتها.

شراء الهواتف المجددة من آبل ليس جديداً، لكن الجديد هو إعلان الشركة بدء بيع هواتف iPhone XS و iPhone XS Max المجددة مع توفير ما يصل إلى 250 دولار أمريكي مقارنةً بسعر الهاتف عند إطلاقه.

وقالت الشركة أن جميع الهواتف المجددة قد جرى فحصها واستبدال المكونات التي تحتاج إلى إصلاح أو تنظيف وهي تأتي بعلب بيضاء جديدة مع كامل الكتيبات الإرشادية والملحقات التي تأتي مع الهاتف الجديد.

فضلاً عن ذلك، أعلنت الشركة أنها قامت باستبدال بطارية جميع الهواتف المجددة ببطاريات جديدة نظراً لأن البطارية هي العنصر الأكثر تأثراً بالاستخدام مع مرور الزمن.

وبالتالي قد يصبح من الصعب فعلاً التمييز بين الهاتف المجدد وبين الهاتف الجديد الذي يتم شراءه للمرة الأولى، وهو ما يساعد على إقناع المزيد من المستخدمين بفكرة الهواتف المجددة.

أي هاتف مجدد وكما هو الحال في الهواتف الجديدة فإن الشركة تقدم كفالة رسمية له لمدة عام كامل، يمكن تمديد هذه الكفالة باستخدام AppleCare+ من خلال إنفاق 199 دولار أمريكي.

جميع النماذج المعاد تجديدها تبيعها الشركة بشكل غير مقفل مع الإشارة إلى أن آبل تبيع أيضاً الوحدات المجددة من هاتف iPhone XR.

يتوفر هاتف iPhone XS المجدد بسعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 699 دولار، وبسعر 829 دولار لسعة تخزين 256 جيجابايت وبسعر 999 دولار لسعة تخزين 512 جيجابايت.

في حين يتوفر هاتف iPhone XS Max المجدد بسعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 799 دولار، وبسعر 929 دولار لسعة تخزين 256 جيجابايت وبسعر 1099 دولار لسعة تخزين 512 جيجابايت.

الهواتف المجددة متوافرة حالياً على متجر آبل على الإنترنت في الولايات المتحدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
لماذا تظهر بعض الصور في الكاميرا بوميض أسود اللون؟
كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
ما هو Sketchup؟ وكيف يتم استخدامه؟
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...