مراجعة Fanytel أفضل تطبيق لإجراء المكالمات الدولية وخاصة العربية

أسعار رخيصة وسهولة تعبئة للرصيد والكثير من الميزات المنافسة

تزداد الحاجة للمكالمات الدولية على مستوى العالم يوماً بعد يوم ويزداد معها عدد الأشخاص الذين قد تدفعهم ظروف محددة لإجراء مكالمات دولية.

اليوم، قد تحتاج لإجراء إحدى هذه المكالمات من أجل العمل، أو من أجل الدراسة أو من أجل الاستفسار من صديق يعيش في دولة أخرى أو لمجرد الحديث مع المقربين منك والذين يقطنون في أماكن بعيدة.

يفكّر البعض في الكثير من خيارات برامج الاتصال المتوافرة بكثرة، والتي تُعتبر شركة فيسبوك Facebook رائدة فيها من خلال تقديم تطبيقات مثل واتساب WhatsApp أو فيسبوك مسنجر Facebook Messenger.

لكن بالطبع فإن لهذه التطبيقات – رغم انتشارها – مساوئ كثيرة وأهمها الحاجة لوجود إتصال إنترنت قوي لدى الطرفين حتى تتم المكالمة الدولية بشكل جيد دون انقطاع أو تشويش.

اليوم سنقدّم لكم حلاً لإجراء المكالمات الدولية جاء ليحل المشاكل الموجودة في تطبيقات التواصل الشهيرة التي نعرفها، هذا الحل هو تطبيق Fanytel.

أسعار المكالمات في تطبيق Fanytel:

لا شك أن الميزات سابقة الذكر هي من الميزات المهمة في تطبيق Fanytel، لكن الأهم سيأتي الآن وهو الأسعار المنافسة لدقائق الاتصال.

في الحقيقة فإن تطبيق Fanytel أرخص من 70% من أسعار شبكات الخدمات الخلوية في العالم وبالتالي هو واحد من أقوى الخيارات في عالم الاتصالات.

هذه قائمة بعدد الدقائق التي يمكنك التحدث فيها من خلال 1 دولار فقط من رصيدك:

  • المكالمات إلى سوريا: 8 دقائق بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى العراق: 5 دقائق بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى مصر: 10 دقائق بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى الهند: 100 دقيقة بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى إثيوبيا: 4 دقائق بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى بنغلادش: 50 دقيقة بتكلفة 1$
  • المكالمات إلى النيجر: 10 دقيقة بتكلفة 1$

في حال كان عملك يتطلب إجراء المكالمات الدولية أو أنك ترغب بالاتصال بأصدقائك أو أقربائك، فعليك التفكير في تطبيق Fanytel كواحد من أفضل الخيارات المتاحة على الإطلاق.

ميزات تطبيق Fanytel:

يُعد Fanytel واحداً من أقوى التطبيقات المخصصة لإجراء المكالمات الدولية نظراً للميزات الكثيرة التي يقدّمها من جهة ومن جهة أخرى الأسعار المنافسة التي قد لا تجدها في تطبيق آخر ولا حتى في تكالياف إجراء الاتصالات عبر الشبكات الدولية.

والأهم من ذلك فإن التطبيق يحتاج لوجود اتصال إنترنت لدى الشخص المتصل فقط، بينما لا يوجد أي حاجة لوجود إنترنت لدى الشخص الذي تريد الاتصال به.

يتيح التطبيق إجراء مكالمة دولية إلى أي خط هاتف ثابت أو جوال وفي أي منطقة في العالم، ومن بينها الدول العربية بالطبع مثل سوريا ولبنان ومصر والسودان والعراق وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك ومن أجل التميّز في زحمة تطبيقات التواصل الدولي، يقدّم Fanytel ميزات فريدة مثل خدمة تسجيل المكالمات مجاناً فضلاً عن جودة الصوت العالية أثناء إجراء المكالمة.

من الناحية المتعلقة بالخصوصية والأمان، فإن كامل المعاملات المالية التي تتم عبر التطبيق آمنة ولا يوجد عليها عمولة خارجية أو لطرف ثالث، كما أنه لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية لرصيدك مثل شركات الهاتف المحمول.

عمليات الدفع وشراء الرصيد تتم من خلال مجموعة من الخيارات مثل الدفع عبر بطاقات الائتمان أو من خلال حساب بايبال PayPal أو من خلال خدمات كاش يو أو ويسترن يونيون.

تحميل تطبيق Fanytel وتفعيله على رقمك:

يمكنك تحميل تطبيق Fanytel لأي جهاز محمول يعمل بنظام الأندرويد ومن خلال متجر جوجل للتطبيقات من هنا، كما يتوافر التطبيق لجميع هواتف وأجهزة آبل Apple ويمكنك تحميله من المتجر الرسمي من هنا.

بعد تحميل التطبيق وفتحه ستحتاج لتفعيل رقمك الخاص عليه من خلال الضغط على Sign Up أو يمكنك الدخول إلى حساب سابق من خلال الضغط على Login.

بافتراض أنك لا تملك حساباً وأنه قمت بالضغط على خيار Sign Up فسوف يتم فتح واجهة تفعيل الرقم والتي تتم من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بإدخال الرمز الدولي (مثل +963) ثم اتبعه برقمك الخاص.

بعد كتابة الرقم وبطريقة مشابهة لتفعيل حساب واتساب فإنك بحاجة لتأكيد ملكيتك لهذا الرقم من خلال إرسال كود وإعادة كتابته.

المميز في تطبيق Fanytel أنه لا يلزمك بإرسال رسالة SMS من أجل التفعيل خاصةً إذا كنت تتواجد في منطقة ضعيفة التغطية بالشبكة الخلوية وبالتالي قد تتأخر رسالة التفعيل.

يمكنك ببساطة استعمال رقمك على خدمة واتساب من خلال الضغط على Use WhatsApp وسيتم إرسال كود التفعيل من خلال رسالة واتساب في نفس اللحظة.

اكتب الكود المرسل في الخانات المخصصة للتفعيل وستحصل على رسالة تفيد بأن الرقم قد تم تفعيله وأصبح بإمكانك استخدام التطبيق.

استخدام تطبيق Fanytel:

يُعد التطبيق من بين التطبيقات سهلة الاستخدام، الواجهة الخاصة به واضحة ومقسّمة إلى عدة أجزاء من أجل القيام بمهام متعددة.

في الزاوية العليا من اليسار يتواجد رمز القائمة الخاصة بالتطبيق، اضغط عليه لاستعراض محتويات القائمة.

الخيار الأول Account Settings مخصص لإعداد الحساب الخاص بك، حيث يمكنك تحديد الاسم والبريد الإلكتروني، في حين أن خيارات اللغة الإنكليزية وعملة الدولار الأمريكي هي افتراضية ضمن الإعدادات.

الخيار الثاني Buy Credit هو الخيار الأهم من أجل استخدام التطبيق حيث يسمح لك هذا الخيار بشراء الرصيد لاستعماله لاحقاً في إجراء المكالمات.

من الواضح من الصورة السابقة أن هنالك عدة خيارات للدفع مثل الدفع داخل التطبيق In App Purchase أو من خلال بطاقة الائتمان Credit Card أو من خلال CashU.

بعد إتمام عملية شراء الرصيد يمكنك البدء باستخدام التطبيق من أجل اجراء المكالمات الدولية، وهي خطوة سهلة كما لو أنك تقوم بإجراء اتصال على شبكة الهاتف المحمول.

اضغط على رمز Dialpad للعودة إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على لوحة الأرقام، اكتب الرقم الذي تريد الاتصال به مع الرمز الدولي ثم اضغط على اتصال.

أو اضغط على رمز Contacts لفتح قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، اضغط على جهة الاتصال المراد إجراء اتصال معها ليتم البدء بتأسيس الاتصال.

تحويل الرصيد من خلال تطبيق Fanytel:

يوجد الكثير من الأشخاص الذين قد لا يستطيعون الوصول لوسائل الدفع عبر الإنترنت، وبالتالي قد ترغب بمساعدة صديق أو قريب من خلال تحويل رصيد إليه.

للبدء بعملية التحويل، اضغط على رمز Account أسفل الشاشة لفتح لواجهة الخاصة بعملية التحويل.

اكتب رقم الهاتف للشخص الذي تريد تحويل رصيد إليه في الحقل المخصص لذلك Mobile Number ثم اكتب قيمة الرصيد المراد تحويله في الحقل المخصص لذلك Amount وأخيراً اضغط على زر Send.

لكن الأمر لا يقتصر على المساعدة فقط، بل يمكنك تحقيق الربح من خلال شراء الرصيد وإعادة بيعه حيث أن تطبيق تطبيق Fanytel يمنحك 40% من قيمة الشراء عندما تقوم بشراء 100 دولار.

بكلمات أبسط، عند قيامك بشراء رصيد بقيمة 100 دولار فإنك ستحصل على 140 دولار في التطبيق، الآن قم ببيع الـ 100 دولار من خلال تحويل الرصيد واحتفظ بـ 40 دولار إضافية لنفسك!

ميزات إضافية في التطبيق:

الرصيد الذي قمت بشرائه لا يسمح لك بإجراء المكالمات الهاتفية فقط، بل يمنحك إمكانية إرسال رسائل SMS كما لو أنك تعمل على شبكة الهاتف المحمول.

اضغط على رمز SMS أسفل الشاشة لفتح الواجهة الخاصة بإرسال الرسائل وهي مشابهة لواجهة إرسال الرسائل على الهواتف العادية.

اكتب الرسالة التي تود إرسالها في الحقل المخصص لذلك Text Message ثم اكتب رقم هاتف المستقبل أو اختره من قائمة المتصلين واضغط على زر الإرسال لإرسال الرسالة.

على طريقة سجل المكالمات في هواتف الأندرويد، فإن الرمز History أسفل الشاشة يمنحك سجل خاص لمكالماتك الهاتفية التي قمت بها من أجل الاطلاع عليها في أي وقت، كما تتضمن الواجهة قائمة بالمكالمات التي قمت بتسجيلها.

في كل تطبيق تتواجد خدمة دعم العملاء بشكل افتراضي، لكن الخدمة في تطبيق Fanytel هي واحدة من ميزاته بالفعل بسبب السرعة والإفادة الكبيرة.

حيث يمكنك الاستفسار عن أي موضوع ترغب به من خلال التوجه إلى قائمة التطبيق والضغط على الرمز Support.

ستنتقل بعدها إلى خدمة دعم العملاء على تطبيق واتساب حيث سيقوم أحد الموظفين بالرد على كامل استفسارتك، والمميز في الخدمة أنه باستطاعتك التحدث مع الموظف المختص باللغة العربية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
كيفية تسجيل مكالمات سكايب
كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
طريقة الحصول على رقم امريكي واستقبال المكالمات والرسائل عليه
كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية في هاتفك الأندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...