كيفية تسجيل مكالمات سكايب

كيف يمكن حفظ تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو؟

1٬495

يتيح لك سكايب Skype الآن تسجيل المكالمات دون الحاجة إلى برامج إضافية. تعمل ميزة تسجيل المكالمات الجديدة من مايكروسوفت Microsoft لكل من مكالمات الصوت والفيديو، وحتى تسجيل الشاشات المشتركة في مكالمات الفيديو. يُعلِم سكايب Skype الجميع على المكالمة بأنه يتم تسجيله.

كيفية تسجيل صوت أو مكالمة فيديو:

يمكنك بدء التسجيل أثناء المكالمة. على إصدار سطح المكتب من سكايب Skype لنظام ويندوز Windows أو ماك Mac ، انقر فوق الزر + في الزاوية اليمنى السفلى من نافذة الاتصال، ثم انقر فوق بدء التسجيل Start recording.

إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فقد تحتاج إلى تحديث سكايب Skype أو الانتظار بعض الشيء. تتوفر الميزة اليوم لمعظم المنصات ولكنها ستصل إلى تطبيق سكايب Skype الحديث لنظام التشغيل Windows 10 في وقت لاحق في سبتمبر 2018.

على الجوال، يعمل بنفس الطريقة. اضغط على زر + في الجزء السفلي من الشاشة ثم اضغط على بدء التسجيل Start recording.

سترى بانر في أعلى الشاشة، لإعلام الجميع بالمكالمة التي يسجلونها. كما توصي اللافتة أيضاً بإخبار الأشخاص عن التسجيل، وذلك لأسباب قانونية فقط.

بعض الولايات الأمريكية هي موافقة من طرف واحد، مما يعني أن شخصاً واحداً فقط في المكالمة يجب أن يعرف أن التسجيل يحدث.

الدول الأخرى هي عبارة عن موافقة من طرفين، مما يعني أن الجميع في المكالمة بحاجة إلى معرفة تسجيلها.

سيرى أشخاص آخرون على المكالمة شعاراً يقول إنك تسجل المكالمة على وجه التحديد.

يحدث تسجيل المكالمة في السحاب ويتم تخزينه على خوادم سكايب Skype. تظهر في محادثة سكايب Skype بعد الانتهاء من المكالمة، ويمكن للجميع في المكالمة عرضها أو حفظها أو مشاركتها. يتوفر التسجيل لمدة 30 يوماً فقط ويتم إزالته من خوادم سكايب Skype بعد ذلك.

كيفية حفظ تسجيل المكالمات:

على الرغم من أن التسجيل لا يتوفر إلا على خوادم سكايب Skype لمدة 30 يوماً، يمكنك تنزيله والاحتفاظ به طوال الوقت الذي تريده. يقوم سكايب Skype بتحميل التسجيلات كملفات MP4.

في تطبيق سكايب Skype لسطح المكتب، حرك مؤشر الماوس فوق الفيديو في الدردشة، ثم انقر فوق زر القائمة مزيد من الخيارات More options على يمين الصورة المصغرة. انقر فوق حفظ باسم Save as لتنزيله إلى موقع من اختيارك على جهاز الكمبيوتر.

في سكايب Skype على أندرويد Android أو آيفون iPhone أو آيباد iPad ، اضغط باستمرار على تسجيل المكالمات في الدردشة. انقر على حفظ Save عندما تظهر القائمة لحفظ نسخة من الفيديو على جهازك.

يمكنك أيضاً مشاركة تسجيل المكالمات مع مستخدمي سكايب Skype الآخرين عن طريق إعادة توجيهها. ما عليك سوى النقر على خيار إعادة التوجيه Forward في القائمة على سطح المكتب أو الهاتف المحمول.

لتسجيل مكالمة دون علم أي شخص آخر، ستظل بحاجة إلى برنامج تابع لجهة خارجية يمكنه إما التقاط صوت جهاز الكمبيوتر أو تسجيل شاشته.

لاحظ أن هذا قد يكون غير قانوني اعتماداً على مكان وجودك أنت والشخص الآخر. على سبيل المثال، إذا كنت في حالة موافقة من طرف واحد ولكن الشخص الآخر في حالة موافقة من طرفين، فلا يمكنك تسجيلها قانونياً بدون علمه. هناك بلدان أخرى لديها قوانين مختلفة لتسجيل المكالمات.

لسنا محامين، لذلك لا تعتمد علينا للحصول على المشورة القانونية. استشر محام بدلاً من ذلك. نحن نحاول فقط تقديم بعض التحذير بشأن القوانين، والتي يسهل انتهاكها ببضع نقرات.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
ما هي ميزة QoS في أجهزة الراوتر ؟ وكيفية استخدامها للحصول على إنترنت أسرع ؟
ما الهدف من أدوات مضادات التجسس ؟ ولما عليك ألا تستخدمها ؟
كيفية فتح صفحة ويب عندما لا تعمل
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept