صورة للقمر بكاميرا S20 Ultra كشفت عن قوة التقريب

صور جديدة نشرتها سامسونج للتسويق لأقوى أجهزتها

كشفت شركة سامسونج Samsung كما نعلم جميعاً عن أقوى أجهزتها من عائلة Galaxy S20 واستغلت الشركة غياب المنافسين الكبار في فترة بداية العام للتسويق لتلك الأجهزة.

حيث يُعد Galaxy S20 Ultra هو الأرقى في تشكيلة سامسونج الجديدة، وهو واحد من أقوى الهواتف المتواجدة في السوق إن لم يكن أقواها بالفعل.

تأتي قوة الهاتف من الميزات الكثيرة التي يتمتع بها، والتي تُعد الكاميرا الخلفية أهمها حيث يمتلك الهاتف كاميرا بمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل.

بحسب الشركة فإن الصور الملتقطة بهذا المستشعر ستحمل كمية رهيبة من التفاصيل سواء كانت الصورة لمنظر طبيعي أم صورة للمدينة أو أي نوع آخر من الصور يمكنك الحصول من خلاله على الكثير من العناصر.

وقالت الشركة أنه ما عليك سوى التقاط الصورة ثم محاولة تكبير المشهد المصور لتحصل على نظرة مقربة على كل العناصر في الصورة وبشكل واضح.

حيث يعتمد مستشعر الكاميرا الجديد على دقته الكبيرة في جمع أكبر كمية ممكنة من التفاصيل مستفيداً من الدعم المادي والبرمجي الذي قدمته الشركة فيما يتعلق بالكاميرات.

لكن قوة كاميرا الهاتف ليست في المستشعر الأساسي فقط وإنما بالكاميرا المخصصة للتقريب والتي يمكنها تقديم تقريب للمشهد حتى 100X من نوع Space Zoom.

يمكنك من خلال هذه الكاميرا التقاط صور لأي جسم يبعد عنك مسافة بعيدة مثل معلم تاريخي أو برج طويل أو سفينة تبحر بالقرب من شاطئ، لكن ماذا عن تصوير أمر آخر يبعد عنك مسافة هائلة مثل القمر؟

لاستعراض قوة الهاتف تم نشر صورة ملتقطة بكاميرا S20 Ultra للقمر حيث يمكن الحصول على صورة واضحة له بعد تطبيق التقريب الأقصى 100X.

حيث أكّدت الشركة قدرة الهاتف على التقاط صور للأجيام البعيدة جداً والمضيئة مع تطبيق خوارزميات معالجة للحصول على الصورة بأفضل جودة ممكنة.

وعلى ما يبدو فإن كاميرات الهواتف المحمولة الرائدة تتطور بشكل متسارع جداً وخاصة في السنوات الأخيرة حيث نقلت معظم الشركات تركيزها إلى الكاميرا بوصفها من أهم عناصر الهاتف.

مقالات قد تعجبك:

ما هي كاميرا Rangefinder؟ وما ميزاتها؟
كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
كيفية تحويل الصور من أي لاحقة إلى لاحقة JPG لتصغير حجمها
ماذا يعني رمز الدائرة ذات الخط على الكاميرا؟
ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...