اسعار الموبايلات

تعرّف على التسريب الأول لهاتف Pixel 5 من جوجل

هل ستعتمد الشركة طريقة جديدة في اصطفاف الكاميرات

لم تكن هواتف Pixel من شركة جوجل Goole في يوم من الأيام واحدة من الهواتف المميزة على مستوى التصميم أو من الأجهزة التي تقدّم أفكاراً جديدة في هذا المجال.

بل على العكس من ذلك تماماً، إذ غالباً ما كانت الشركة تعتمد التصميم الكلاسيكي في الواجهة الخلفية والمستنسخ في بعض الأحيان من الأجهزة الأخرى.

أما في الواجهة الأمامية فلهواتف الشركة تاريخ طويل نسبياً من التصاميم التي أثارت غضب المتابعين إما بسبب الحواف العريضة أو بسبب استخدام قطع أمامي قبيح جداً.

لكن اليوم لدينا أول نظرة مسربة على هاتف جوجل Pixel 5 المخطط إطلاقه في النصف الثاني من العام، وهي فترة طويلة نسبياً وما زال من المبكر الحديث عن تسريبات من الآن.

ومع ذلك فإن الوضع الخاص بجوجل مختلف عن باقي الشركات، حيث أن الشركة اشتهرت بعدم قدرتها على الحفاظ على خصوصية أجهزتها ولو قبل أشهر.

بالعودة إلى التسريب، فإن الصورة الخاصة بالهاتف تقترح اصطفافاً جديداً للكاميرات في الواجهة الخلفية بطريقة لم نراها من قبل.

وبغض النظر فيما إذا كان هذا التصميم جذاباً أم لا إلا أنه يعطي للشركة تفوقاً على باقي الشركات في هذا العام من خلال الاعتماد على تصميم جديد بعيد عن الاستنساخ.

لم يكشف التسريب شكل الواجهة الأمامية للهاتف لذلك نأمل أن الشركة ستعطي هذا العام تصميم الواجهة بعض الاهتمام حتى لا نرى قطوع أو حواف.

الجدير بالذكر بأن الصورة المسربة ليست حقيقية، وإنما تم إنشاؤها بواسطة الحاسوب اعتماداً على المواصفات والقياسات المسربة الخاصة بالتصميم.

وحتى لو كان هذا التصميم صحيحاً من جوجل يجب أن تتذكر بأنه قد يكون مجرد نموذج تجريبي تختبره الشركة الآن، لذلك لن نتفاجئ في حال كان التصميم النهائي مختلفاً عن هذا حتى وقت الإعلان.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحرير موضوع الرسالة التي تم إرسالها في آوت لوك
لماذا ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي؟ وما الذي يجب فعله؟
ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
ما هي ميزة التخزين المحسّن في أجهزة ماك؟و كيف يمكن الاستفادة منها ؟
كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...