اسعار الموبايلات

جوجل ستقدّم شيئاً جديداً خلال حدث سامسونج القادم

ما الذي يمكن أن تكشف عنه جوجل في حدث Galaxy S20؟

تتجه الأنظار بعد أيام قليلة إلى الشركة الكورية سامسونج Samsung والتي ستتفتح المنافسة في فئة الهواتف الرائدة لعام 2020 بإعلانها عن هواتف Galaxy S20 الجديدة.

كما من المتوقع أن تقدّم الشركة في حدث الإعلان أول هاتف قابل للطي من الشركة بالتصميم الصدفي، مما يرفع حدة المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي بين الشركات.

يكتسب حدث سامسونج في بداية العام وفي كل عام أهمية خاصة، نظراً لأنه الحدث الأول الضخم في كل عام ونظراً لأهمية وشعبية هواتف الشركة.

ويُصنّف حدث الشركة للإعلان عن الهواتف المحمولة سواء كان من أجل هواتف Galaxy أو من أجل هواتف Note على أنه من الأحدث الهامة التي قد تستضيف شخصيات وضيوف كبيرة من باقي الشركات.

استضافت سامسونج في أحداثها السابقة مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك Facebook كما واستضافت Satya Nadella الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft، فمن هو التالي؟

حسناً يبدو أن التالي هو ضيف كبير من شركة كبيرة، حيث أعلن حساب الأندرويد الرسمي التابع لشركة جوجل Google أن شيئاً مثيراً وجديداً سيتم كشف النقاب عنه خلال حدث سامسونج القادم.

وبمجرد نشر التغريدة بدأت عشرات الأسئلة والتوقعات حول ما يمكن أن تكشف عنه جوجل في حدث سامسونج، إلا أن التوقعات تركّزت في اتجاهين.

الاتجاه الأول هو الكشف عن مكالمات الفيديو Google Duo حيث من الممكن أن تحصل هواتف سامسونج الجديدة على دعم مكالمات الفيديو الجديدة هذه من جوجل لتكون أول الهواتف الحاصلة عليه.

فقد أشارت تقارير سابقة من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج تحضّر لتنسيق جديد لمكالمات الفيديو وقد يكون العمل قد تم مع جوجل حول هذا الأمر.

الاتجاه الثاني الذي يبدو أقوى هو الكشف عن واجهة الأندرويد الجديدة المخصصة للهواتف القابلة للطي، حيث أعلنت جوجل عن أن نظام الأندرويد سيدعم تلك الهواتف بشكل رسمي تحضيراً للدخول في عصر الهواتف القابلة للطي.

وبما أن حدث الشركة القادم سيتضمن الإعلان عن هاتف قابل للطي يُصنّف على أنه الأهم هذا العام فقد يكون الوقت الأنسب لجوجل من أجل لفت الأنظار إلى واجهة الأندرويد الجديدة المخصصة لتلك الهواتف.

الاحتمالات كثيرة، وقد يكون الشيء الجديد الذي تحدّث عنه حساب الأندرويد جديداً بالفعل وغير متوقع لذلك لا نستطيع تأكيد ماهية المفاجأة التي تحضّرها الشركة.

الأمر الوحيد الذي نستطيع التأكيد عليه هو أهمية الحدث القادم نظراً لأنه أصبح ممتلئاً بالإعلانات الجديدة القوية والمفاجآت التقنية من سامسونج ومن غيرها.

مقالات قد تعجبك:

ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...