ماذا ستقدّم سامسونج في هاتفها التالي Galaxy Note 20؟

معلومات وتسريبات أولية عن أقوى هواتف النصف الثاني من العام

قبل أيام، عرضت سامسونج أقوى ابتكاراتها التقنية على الإطلاق من خلال تقديم مجموعة هواتف Galaxy S20 الجديدة والتي كان S20 Ultra أقواها على الإطلاق.

تضمّن الهاتف المذكور كل تقنيات الشركة الجديدة وتم تزويده بمواصفات هي الأقوى من نوعها وبأرقام كبيرة في دقة الكاميرا الرئيسية أو حجم الرام أو سعة البطارية.

الأمر الذي دفع بالبعض للتساؤل عن خطط الشركة لهاتفها القوي التالي وهو Galaxy Note 20، ولحسن الحظ لدينا مجموعة من التسريبات والمعلومات المتوقعة عنه من براءات الاختراع المسجّلة.

من ناحية التصميم ليست هنالك مفاجآت كبيرة، حيث ستستمر سامسونج بالاعتماد على تصميم الواجهة الأمامية المؤلف من شاشة منحنية مع وجود أزرار فيزيائية.

مما يلغي الشائعات السابقة التي اقترحت أن يكون هاتف Note 20 بدون أزرار مستفيداً من انحناء الشاشة على الجوانب كما فعل Mate 30 Pro.

لكن أجهزة الاستشعار الخاصة بالجهاز قد تحصل على مجموعة من التحديثات الهامة في الجهاز المرتقب حيث من الممكن أن يتضمن Note 20 كل من مستشعرات EMG و EEG و ECG.

في الحقيقة فإن تلك المستشعرات ليست مختصة بالتصوير والكاميرات، وإنما لها علاقة بالحفاظ على تتبع مستمر لحالة المستخدم الصحية، وهو الأمر الجديد الذي قد نراه في الهاتف القادم.

يمثل مستشعر EMG أحد أدوات تخطيط كهربائية القلب، في حين يعمل EEG على تخطيط كهربائية الدماغ، أما ECG فهو مخصص لمراقبة انتظام نبضات القلب.

لا نريد تصوير Galaxy Note 20 على أنه مستشفى متحرك، ولكن تضمين جميع تلك المستشعرات في هاتف واحد ودمجها مع تطبيقات الصحة قد ينقل الجهاز إلى مستوى آخر بالفعل.

وأخيراً، لدينا ميزة تبدو وكأنها قد تسربت من أفلام الخيال العلمي، حيث من الممكن أن تكون مفاجأة سامسونج في حدث إطلاق هاتفها القادم.

وهي ميزة إسقاط العرض ثلاثي الأبعاد أو ما يُعرف باسم holographic projector حيث سيتم عرض الكائنات المجسمة بشكل ثلاثي الأبعاد في الفراغ من خلال جهاز إسقاط ضوئي مرفق مع الجهاز.

سيمثل هذا الأمر جيل جديد بالنسبة للترفيه أو للألعاب عندما تتجسّد الشخصيات بشكل ثلاثي الأبعاد في غرفة منزلك، وستكون بالفعل واحدة من أقوى ميزات الجهاز المرتقبة.

ما زال لدينا الكثير من الوقت حتى نحصل على أول نظرة عن قرب على جهاز سامسونج القادم، لكن دعونا نأمل أن يرتفع سقف المنافسة عالياً خلال النصف الثاني من العام بين الشركات.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
ما أنواع التبريد في كروت الرسوميات؟ وما الفروق بينها؟
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
ما هو مسح (فحص) المنافذ؟ وما هي أنواعه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...