هاتف S20 سيستعمل أكثر من كاميرا في نفس الوقت لالتقاط الصور

تعرف على الميزة الجديدة المسربة لهاتف سامسونج القادم

هل أنت مستخدم يلتقط العديد من الصور بهاتفك المحمول؟ هل واجهت مشكلة بأنك لا تعرف أي جهاز استشعار من الأفضل أن تستخدمه في التقاط الصورة التي تفكر بها؟

إنه شيء يحدث في العديد من المناسبات مع الأجهزة التي تحتوي على عدة أجهزة استشعار، حيث أن بعض المستخدمين لا يعرفون اختيار الكاميرا المناسبة من أجل التقاط صورة المشهد.

لقد فكرت بعض الشركات في هذه التفاصيل وبدأت بالسماح بالتصوير باستخدام جميع أو عدة أجهزة استشعار في نفس الوقت.

اليوم لدينا أخبار سارة للمستخدمين الذين يخططون لشراء Galaxy S20 من سامسونج Samsung حيث سيكون هناك وضع تصوير جديد يسمى Quick Take.

يسمح لنا المصنّعون تدريجياً بعمل المزيد والمزيد من الأشياء باستخدام أجهزتنا، لقد استمعت سامسونج للمستخدمين وستوفر القدرة على التصوير باستخدام جميع المستشعرات مرة واحدة.

بالطبع، لن تكون ميزة تلقائية، إنها وضع محدد وله بعض القيود، لكن الفكرة الأساسية هي: التقط الصور باستخدام جميع أجهزة استشعار Galaxy S20 في وقت واحد واختر الأفضل.

سيسمح وضع Quick Take الجديد للمستخدمين بالتصوير باستخدام جميع مستشعرات الجهاز في نفس الوقت أو على الأقل بزاوية عادية وعريضة.

بعد التقاط الصورة، سيتم فتح نوع من المعرض حتى تتمكن من تحديد الصورة التي تريد الإبقاء عليها، في البداية لن يتم حفظ جميع الصور لكن ستتمكن من الاختيار بعد التصوير.

يمكن القيام بذلك بواسطة Galaxy S20 في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، بالطبع قد تتسبب طريقة التصوير هذه في نفاد البطارية بشكل أسرع.

يعد استخدام الكاميرا أحد الأشياء التي تستهلك المزيد من البطارية على الهاتف الذكي، لذا فإن استخدام جميع المستشعرات في نفس الوقت قد يتسبب بذلك كما قد ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي في تسجيل الفيديو باستخدام هذا الوضع.

سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى تكشف سامسونج عن جميع تفاصيل هذه الأجهزة وكاميراتها في حدث Unpacked 2020 وسيحدث ذلك في 11 شباط الحالي.

مقالات قد تعجبك:

كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
كيفية فك وتركيب اللوحة الأم في الكمبيوتر
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...