آبل ستطلق لوحة مفاتيح مع لوحة تتبع لجهاز آيباد

ما هو الغرض من هذه اللوحة؟ وكيف ستبدو؟

وفقاً للمعلومات، تخطط أبل Apple لإطلاق لوحة مفاتيح آيباد iPad جديدة مع لوحة التتبع Trackpad المدمجة في وقت لاحق من هذا العام. وقال مصدر المعلومات إن الملحقات الجديدة ستصدر على الأرجح إلى جانب الإصدار التالي من آيباد برو iPad Pro.

ستكون إضافة لوحة التتبع Trackpad إلى لوحة مفاتيح آيباد iPad خطوة أخرى من آبل Apple لجلب وظائف أخرى مرتبطة بجهاز الكمبيوتر المحمول إلى خط إنتاج الكمبيوتر اللوحي الشهير للشركة.

يحتوي iPadOS بالفعل على دعم للماوس، ولكنه امتداد لتقنية AssistiveTouch من آيباد iPad ويجب عليك البحث في قائمة إمكانية الوصول لتشغيله.

ومؤشر الماوس على الشاشة ليس هو السهم الأسود الصغير المعتاد الذي قد تستخدمه على جهاز الكمبيوتر لديك – إنما هو عبارة عن دائرة كبيرة شبه معتمة تحتوي على نقطة في المنتصف.

لذا، في الوقت الحالي، لا يبدو أن شركة آبل Apple تدفعك لاستخدام الماوس على جهاز آيباد iPad. ولكن إذا أصدرت الشركة لوحة مفاتيح آيباد iPad مزودة بلوحة التتبع Trackpad ، فقد يبدو أن دعم الماوس المحتمل قد يصبح ميزة أكثر وضوحاً في iPadOS في تحديث البرنامج القادم.

منذ أيام فقط، في اجتماع المساهمين السنوي للشركة، قال رئيس برامج Apple ، كريج فيدري، “إذا كنت تحب ما رأيتنا نفعله مع iPadOS، فابق معنا، سنواصل العمل عليه”.

لذلك يبدو أنه من غير المستغرب أن نتوقع تحديثات iPadOS جديدة في مرحلة ما تميل أكثر إلى الغرض المزدوج للجهاز كجهاز لوحي و كمبيوتر شخصي في آن واحد.

ربما شهدت شركة آبل Apple استجابة إيجابية لدعم الماوس – شعر سام بيفورد بأنها كانت جيدة – وسيجعلها جزءً أساسياً من iPadOS إلى جانب لوحة المفاتيح الجديدة. الآن، تحتاج آبل Apple فقط إلى إضافة شاشة لمس إلى جهاز Mac.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف أو تعطيل جميع المنبهات على هواتف آيفون
كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...