كيفية حذف أو تعطيل جميع المنبهات على هواتف آيفون

بخطوات سهلة وسريعة

3٬455

لا يمكن لتطبيق ساعة آيفون iPhone إلا إيقاف أو حذف منبه واحد في كل مرة، ولكن إذا كان لديك الكثير من الإنذارات وترغب في حذفها جميعاً — أو تريد إيقاف تشغيل جميع الإنذارات في وقت واحد، فهذا يعني أن Siri هو ما تحتاجه.

كيفية حذف جميع المنبهات:

اطلب من سيري أن يعتني بهذا من أجلك، على آيفون iPhone الحديث الذي يستمع دائماً لـ Hey Siri، فقط قل Hey Siri, delete all my alarms بصوت عالٍ.

إذا لم يكن جهاز آيفون iPhone يستمع دائماً، فاضغط على زر الصفحة الرئيسية طويلاً حتى يظهر Siri، ثم قل Delete all my alarms.

سيطلب منك Siri تأكيد الطلب، قل Yes أو اضغط على زر تأكيد Confirm.

سيتم محو جميع الإنذارات في تطبيق الساعة، سواء تم تمكينها أو تعطيلها.

كيفية إيقاف الانذارات المتعددة:

بإمكان Siri أيضاً تعطيل جميع المنبهات بسرعة دون حذفها إذا كان لديك عدة تنبيهات ممكنة، فقط قل Hey Siri, turn off all my alarms أو Hey Siri, disable all my alarms.

إذا لم يكن سيري يستمع دائماً، فاضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية في آيفون iPhone ثم انطق إيقاف جميع أجهزة الإنذار أو تعطيل جميع المنبهات.

بالمناسبة، يمكن لـ Siri أن يقوم بتمكين جميع الإنذارات في وقت واحد، كل ما عليك هو قول Hey Siri, turn on all my alarms أو Hey Siri, enable all my alarms.

استخدام سيري لإنشاء وإدارة الإنذارات الفردية:

إن Siri عظيم للعمل مع المنبهات، في الواقع تعد المنبهات واحدة من أفضل الاستخدامات السريعة لـ Siri، إنها مهمة بسيطة، بإمكان Siri استيعابك جيداً بشكل عام، كما أنه يفوق عملية التنصت في تطبيق الساعة.

لإنشاء تنبيه، قل شيئاً مثل Set an alarm for 6:30 am أو Set an alarm in 30 minutes أو Set an alarm on weekends at 8 am.

إذا كنت قد أنشأت بالفعل منبهاً لفترة زمنية محددة، يمكنك تشغيلها باستخدام أمر مثل Turn on my 7 am alarm.

لحذف تنبيه، قل شيئاً مثل Delete my 6 am alarm لإيقاف تشغيل المنبه جرب Turn off my 9 am alarm ، لتعديل منبه استخدم Change my alarm to 7 am.

سيطلب Siri توضيحاً إذا لم يكن متأكداً من التنبيه الذي تريد تمكينه أو حذفه أو تعديله.

ليس عليك قول هذه الأوامر الصوتية بالطريقة نفسها التي كتبناها بها، بالطبع يجب أن تفهّم Siri ما تريد طالما أنك تقول شيئاً مشابهاً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept