آبل وضعت قيوداً على التطبيقات المتعلقة بفيروس كورونا في متجر تطبيقاتها

من الذين يسمح لهم بتقديم هذه التطبيقات؟ وما هي الشروط؟

376

في محاولة لضمان مصداقية معلومات الصحة والسلامة في متجر التطبيقات الخاص بها، تعمل شركة آبل Apple على تشديد متطلبات جميع التطبيقات التي تركز على الفيروسات التاجية، وذلك وفقاً لتقارير TechCrunch.

نشرت الشركة ملاحظة على مدونة المطور الخاصة بها يوم السبت توضح عملية المراجعة للتطبيقات المتعلقة بالفيروس.

“نقوم بتقييم التطبيقات بشكل نقدي للتأكد من أن مصادر البيانات ذات سمعة جيدة وأن المطورين الذين يقدمون هذه التطبيقات هم من كيانات معترف بها مثل المنظمات الحكومية والمنظمات غير الحكومية التي تركز على الصحة والشركات ذات المصداقية العميقة في القضايا الصحية والمؤسسات الطبية أو التعليمية”.

المنشور نصَّ أيضاً على: “فقط المطورين من أحد هذه الكيانات المعترف بها يجب أن يقدموا تطبيقاً يتعلق بـ COVID-19”.

كما تحظر آبل Apple أيضاً التطبيقات والألعاب الترفيهية التي تركز على COVID-19 أو التي تحتوى على فيروسات كورونا في مضمونها، وفقاً لما ينص عليه المنشور.

يجب على المطورين اختيار الخيار Time-sensitive event عند إرسال تطبيق يحوي COVID-19 لكي يتم السماح بوجوده على متجر آبل App Store لتسريع العملية.

وبحسب المنشور، سيتم التنازل عن رسوم العضوية للمنظمات غير الربحية والوكالات الحكومية التي تعمل على تطوير التطبيقات المتعلقة بالوباء.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
كيفية مشاركة إنترنت الحاسوب عبر الواي فاي
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept