الصور ثلاثية الأبعاد في فيسبوك أصبحت متاحة للأجهزة بكاميرا واحدة

هل تدعم هذه الميزة جميع الأجهزة؟ ما هي الأجهزة المستهدفة؟

سيتيح لك فيسبوك Facebook الآن نشر صور ثلاثية الأبعاد على حسابك الشخصي من تطبيق فيسبوك Facebook حتى لو كان لديك هاتف به كاميرا واحدة، حسبما أعلنت الشركة اليوم.

من الناحية النظرية، يجب أن يتيح ذلك لعدد أكبر من الهواتف التقاط صور ثلاثية الأبعاد – وحسب فيسبوك Facebook إنه يعني أيضاً أنه يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية لالتقاط صور شخصية ثلاثية الأبعاد أيضاً.

كانت الميزة، التي تم توفيرها لأول مرة في أكتوبر 2018، حصرية في السابق للهواتف التي تحتوي على كاميرتين أو أكثر يمكنها التقاط صور في وضع عمودي.

في السابق، كانت الصور ثلاثية الأبعاد تعتمد على استخدام أكثر من كاميرا تلتقط كل منها صورة يمكن أن يستخدمها فيسبوك Facebook لإنشاء العمق على شكل صورة ثلاثية الأبعاد.

هذه التقنية أحادية الكاميرا الجديدة تستخدم التعلم الآلي لاستنتاج البنية ثلاثية الأبعاد لصورة ما لإنشاء التأثير ثلاثي الأبعاد، وفقاً لموقع فيسبوك Facebook.

بحسب فيسبوك Facebook فإن أي شخص لديه iPhone 7 أو أعلى، أو جهاز حديث من الفئة المتوسطة أو أعلى من أندرويد Android ، يجب أن يكون قادراً على استخدام أداة الصور ثلاثية الأبعاد في تطبيق فيسبوك Facebook الرئيسي.

مع ذلك، يبدو أنه لم يتم نشر الميزة بالكامل حتى الآن – ففي الوقت الحالي، لا يمكننا سوى إنشاء صور ثلاثية الأبعاد باستخدام الصور التي يتم التقاطها بواسطة جهاز iPhone 11 Pro.

مقالات قد تعجبك

كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
كيفية تفعيل الوضع المظلم على أنظمة التشغيل المختلفة
متى يكون الاتصال السلكي أفضل من شبكات الواي فاي اللاسلكية؟
كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...