تسريبات كبيرة من موقع TENNA لمواصفات Galaxy A71 5G

بطارية كبيرة وكاميرات رائعة والمزيد من المواصفات

310

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن Galaxy A71 5G. لقد ظهر بالفعل في عدد من الأخبار والتسريبات في عدد من المواقع كالموقع الشهير GeekBench. بطبيعة الحال، تم الكشف عن كثير من التفاصيل.

الآن الجهاز غير المعلن (SM-A7160) تم إدراجه في الموقع الصيني TENAA، جنباً إلى جنب مع المواصفات الكاملة.

تماشياً مع المعلومات السابقة، سيحتوي A71 5G على بطارية كبيرة بقوة 4370 مللي أمبير في الساعة، قادرة على الشحن بقوة 25 واط (11 فولت ، 2.25 أمبير)، ومن المحتمل أن تشغل معظم المساحة داخل جسم الهاتف 162.6 × 75.5 × 8.1 ملم الذي يزن 185 جراماً.

صفحة Galaxy A71 5G من موقع TENNA الصيني
صفحة Galaxy A71 5G من موقع TENNA الصيني

لسوء الحظ، لا توجد بيانات رسمية عن قياس الشاشة قطرياً، ولا تفاصيل عن تصميم كاميرا الصور الشخصية ووضعها، هذا يتعلق بالقدر الذي نعرفه حالياً عن المظهر الخارجي للهاتف حيث لم تظهر أي صور لـ Galaxy A71 5G في هذا الوقت.

أما بالنسبة إلى الأجزاء الداخلية للهاتف، فلدينا صورة كاملة إلى حد ما.

فالمعالج سيكون من نوع Exynos 980 الخاص بشركة سامسونج Samsung ، مع مودم Shannon 5G. وأيضاً في ورقة المواصفات نلاحظ وجود 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية القابل للتوسيع فلا توجد معلومات عنها.

في قسم الكاميرا، سيمتلك Samsung Galaxy A71 5G كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، يرافقها على الأرجح كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وماكرو 5 ميجابكسل ووحدة استشعار عمق 5 ميجابكسل.

على الجهة الأمامية فيما يخص كاميرا الصور شخصية فستكون بدقة 32 ميجابكسل، وعرض موقع TENAA تفاصيل أخرى كوجود منفذ USB من النوع C ، ومقبس صوت 3.5 ملم ، و Bluetooth 5.0 ، و Wi-Fi ac ، و Android 10 ، مع نظام One UI 2.0 من سامسونج، أو ربما الإصدار الأحدث 2.1.

مقالات قد تعجبك:

أهم ميزات جهاز Xbox One وكيفية استخدامه
ما هو الفرق بين أجهزة : Xbox one و Xbox one S و Xbox one X
كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept