إنستاجرام أطلقت ميزة المشاهدة المشتركة للتصفح عن بعد مع الأصدقاء

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أثناء المكالمات بسهولة

يجري فرض الحجر الصحي وحظر التجول وغير ذلك من الإجراءات القاسية للحد من انتشار فيروس كورونا في هذه الفترة، وأنا متأكد من أن الكثير منكم يجلس في المنزل الآن في الواقع بسبب الوباء المستمر.

لكن هذا هو عصر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يعني البقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي بالضرورة أنك ستنفصل عن أصدقائك وعائلتك ومعارفك.

لا يزال بإمكانك الاتصال بالعالم بشكل أساسي في أي مكان من خلال هاتفك الذكي، لتكون على اتصال دائم مع الأخبار والترفيه أثناء هذا الحجر الصحي، وبهذا الخصوص أعلن إنستاجرام Instagram عن عدد من الميزات الجديدة.

تشمل بعض هذه الإجراءات حملة صارمة على الحسابات والمنشورات ذات الصلة بفيروس COVID-19، وإزالتها ما لم يتم نشرها من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO) أو غيرها من المصادر أو المنظمات الصحية المعتمدة من الأمم المتحدة.

يتم ذلك في الغالب تماشياً مع ما تعهد به فيسبوك Facebook وشركات تقنية أخرى الأسبوع الماضي لمكافحة التضليل والمعلومات الخاطئة الخاصة بالفيروس على الإنترنت.

لكن واحدة من أكثر الميزات الجديدة الملحوظة هي المشاهدة المشتركة Co-Watching، وهي ميزة جديدة لمشاركة الترفيه مع أصدقائك.

الفرضية بسيطة: يمكنك تنشيط محادثة فيديو مع بعض الأصدقاء، وذلك من خلال النقر على رمز الصورة في الزاوية السفلية اليسرى من محادثة الفيديو، حيث يمكنك مشاركة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي أعجبتك في السابق أو عرض الصور المقترحة حتى تتمكن من مشاهدتها مع أصدقائك.

تشمل التدابير الأخرى التي اعتمدها إنستاجرام Instagram إدخال الموارد التعليمية إلى أجزاء من واجهة المستخدم، ودعم التبرعات في المزيد من البلدان، وملصق البقاء في المنزل Stay Home للقصص.

من شأن هذا الإجراء والمزيد من الإجراءات الأخرى جعل وقتك في الحجر الصحي أفضل ما يمكن.

مقالات قد تعجبك :

ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للـ DNS
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...