صورة مسربة لهاتف Nokia 1.3 تظهر بعض تفاصيله

من المرجح أن يتم الإعلان عنه يوم غد

571

تعقد HMD حدثاً يوم غدٍ 19 آذار في لندن حيث ستكشف النقاب عن أول هاتف ذكي يدعم الجيل الخامس من نوكيا Nokia ، ولكن إلى جانب ذلك، قد نرى أيضاً الشركة تعلن عن Nokia 1.3.

تم تسريب صورة من Nokia 1.3 ، تحتوي على رمز الموديل TA-1207 ، من قبل المسرب الموثوق Evan Blass. حيث يظهر الهاتف الذكي بلون فحمي.

يحتوي هاتف Nokia 1.3 على شاشة ذات قطع بشكل قطرة ماء ومحاطة بإطارات سميكة من ثلاث جهات وذقن ضخم (أسفل الشاشة) يحوي على اسم الشركة Nokia كما هو ظاهر في الصورة أدناه.

كما أن الجزء الخلفي من الهاتف يأتي بشكل مخطط مستقيم، وفيه كاميرا واحدة مع فلاش LED، يوجد أيضاً شعار Nokia وما يليه من الأسفل على الأرجح هو مكبر الصوت.

يحتوي Nokia 1.3 على زر الطاقة وأزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيمن، وعلى اليسار ما يمكن أن يكون زر مساعد جوجل Google Assistant.

عند الفحص الدقيق، يمكنك أيضاً ملاحظة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم الموجود في الأعلى، وكنا قد علمنا من تسريبات سابقة بوجود بطارية بسعة 2920 mAh وشاشة بقياس 5.8 بوصة قطرياً.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مواقع تحميل كتب PDF مجاناً
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
كيفية التعديل على ملف PDF نصي
لماذا يمكن استعادة الملفات المحذوفة و كيفية منع ذلك
كيفية تسريع الكمبيوتر بنظام ويندوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept