تسريب صورة وبعض مواصفات هاتف Redmi 9 من شاومي

الهاتف القادم البديل لهاتف Redmi 8 بكاميرات جيدة

485

هاتف Redmi 8 تم إطلاقه منذ حوالي 6 أشهر، مما يعني أنه من المقرر استبداله؛ تعطينا صورة حية واحدة لهاتف Redmi 9 لمحة عما قد يبدو عليه هذا البديل.

تظهر لنا الصورة أن مستقبل هواتف الفئة الاقتصادية واعد، مستقبل تظهر فيه هذه الهواتف مزودة بأجهزة كاميرا رباعية على ظهورها!

يسرد المصدر أن الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل و 8 ميجابكسل بالنسبة للكاميرا عريضة المجال وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر عمق 2 ميجابكسل.

نحن نتوقع أن الكاميرات الثلاث الحقيقية هي تلك المصطفة عمودياً، مع مستشعر العمق الذي تم وضعه إلى الجانب الذي يحوي أيضاً على الفلاش.

يشبه التكوين من الناحية المفاهيمية التكوين الموجود على جهاز آخر منخفض التكلفة Realme 6i الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.

على الورق، يتفوق Redmi 6i على Redmi 9 عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الرئيسية (48 ميجابكسل مقابل 13 ميجابكسل)، ولكنه يفقد تفوقه في كاميرا الماكرو (2 ميجابكسل مقابل 5 ميجابكسل).

إنها ليست السمة المشتركة الوحيدة للهاتفين، حيث أن Sudhanshu Ambhore الذي قام بالتسريب لديه معلومات عن المعالج الذي سيتم استخدامه في هاتف Redmi 9 ، ويقول أنه من نوع Mediatek Helio G80 – نفس المعالج الذي يعمل على هاتف Realme 6i.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة QoS في أجهزة الراوتر ؟ وكيفية استخدامها للحصول على إنترنت أسرع ؟
كيفية الحصول على المواصفات التفصيلية لحاسوبك
لماذا يظهر الجهاز مرتين في مستعرض ويندوز؟ وما الحل؟
كيفية مشاركة إنترنت الحاسوب عبر الواي فاي
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept