تسريب صور ومواصفات هاتف Galaxy M11

هاتف متوسط ببطارية ضخمة ومواصفات جيدة

1٬263

ربما قامت سامسونج Samsung باختصار قوائم هواتفها من الفئة المتوسطة من خلال التمسك بسلسلة A و M فقط، وكلاهما أصبح مؤخراً ينتشر بشكل متزايد.

مثال على ذلك: هناك جهاز Galaxy M11، الذي سيتم إطلاقه في مرحلة ما في المستقبل (المفترض قريباً)، حيث تم اعتماد هذا الجهاز بالفعل من قبل تحالف واي فاي Wi-Fi ، وتم اكتشافه مؤخراً في Google Play Console.

اليوم، ترى مجموعة كاملة من البيانات الصحفية عن هذا الهاتف، إلى جانب قائمة من المواصفات، دعونا نتعمق بها.

سيتم تقديم Galaxy M11 باللون الأسود والأرجواني والأزرق السماوي، كما ترى في الصور أعلاه، وسيحتوي الهاتف على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.4 بوصة من نوع LCD بدقة 720×1560 مع ثقب من الجهة اليسارية في الجزء العلوي يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل (بفتحة عدسة f/2.0).

يعمل الهاتف بمعالج 1.8 جيجاهيرتز ثماني النواة، من نوع Snapdragon 450 ، والذي تم الإلماح له في قائمة Google Play Console منذ فترة.

سيتم إقران ذلك بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 أو 4 جيجابايت، و 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت من التخزين القابل للتوسيع.

يوجد في الخلف إعداد كاميرا ثلاثية الأولى بدقة 13 ميجابكسل كاميرا رئيسية بفتحة عدسة f/1.8 ، وكاميرا ثانية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 للمساعدة في إنشاء العزل للقطات بورتريه.

يحتوي Galaxy M11 على بطارية بسعة كبيرة تبلغ  5000 mAh مع شحن بقوة 15 وات (من خلال منفذ USB-C).

سيعمل بنظام Android 10 مع One UI 2.0، ويحتوي أيضاً على مقبس سماعة رأس بمقاس 3.5 ملم.

ماسح بصمات الأصابع موجود في الخلف، وسيتم دعم إلغاء تأمين الهاتف ببصمة الوجه (على الرغم من أنه من نوع الحماية غير الآمن).

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept