جوجل تعمل على طرح بطاقة ائتمان رقمية تحمل علامتها التجارية لمنافسة آبل

مواصفات البطاقة واستخداماتها

600

أعلنت شركة آبل Apple عن بطاقة آبل Apple Card في آذار الماضي وكشفت هواوي عن بطاقة الدفع الخاصة بها الأسبوع الماضي.

وذكرت تقارير أن جوجل Google تستعد أيضاً للإعلان عن بطاقة الدفع الخاصة بها، اسمها الدقيق غير معروف حالياً، لذا فلنطلق عليها بطاقة جوجل Google في الوقت الحالي.

على عكس بطاقة آبل Apple ، وهي بطاقة ائتمان تم إنشاؤها بالتعاون مع Mastercard و Goldman Sachs ، فإن بطاقة جوجل Google سيتم مشاركتها مع شركاء بنكيين مختلفين، بما في ذلك Stanford Federal Credit Union و Citi.

إلى جانب ذلك، ستأتي بطاقة جوجل Google بمعالج داعم لـ Visa ، ولكن عملاق البحث قد يوسع الدعم لـ Mastercard لاحقاً.

يمكن استخدام بطاقة جوجل Google لعمليات الشراء في متاجر البيع بالتجزئة وستدعم أيضاً الدفعات اللاتلامسية. سيكون هناك أيضاً نسخة افتراضية من بطاقة جوجل Google والتي يمكن استخدامها لمدفوعات الهاتف المحمول عن طريق البلوتوث، وستحصل على رقم بطاقة افتراضية وكذلك لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

سيكون المستخدمون قادرون على مراقبة جميع معاملاتهم بواسطة تطبيق من جوجل Google ، على الأرجح Google Pay ، وسيكون لديهم خيار قفل البطاقة في حالة إساءة استخدامها أو سرقتها. وإذا تمكن شخص ما من الوصول غير المصرح به إلى حسابك، فيمكنك قفله أيضاً.

من غير الواضح حالياً متى ستعلن جوجل Google عن بطاقة الائتمان هذه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
ما هي ملفات XML؟ وكيف يمكن فتحها؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept