سامسونج تقوم بتطوير معالج Exynos 990 بتقنية جديدة

أسباب تطوير المعالج وميزاته الجديدة

725

وفقاً لتقرير قادم من مصدر موثوق إلى حد ما، تعمل شركة سامسونج Samsung على تطوير معالج Exynos 990 حتى تتمكن من مساواته بمعالج Snapdragon 865 من كوالكوم بشكل أفضل وسيتم استخدام الإصدار الجديد في عائلة Galaxy Note20.

إذا سار كل شيء كما هو مقرر، ستكشف سامسونج عن سلسلة Galaxy Note20 في آب مع معالج Exynos 992 – ومن المحتمل أن تكون نسخة محسنة من Exynos 990 تستند إلى تقنية تصنيع 6nm الجديدة من سامسونج Samsung.

تم بيع سلسلة هواتف Galaxy S20 خارج كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والصين المزودة بمعالج Exynos 990 وواجهوا رد فعل عنيف من قبل المستخدمين عندما تبين لهم زيادة استهلاك البطارية مقارنة بإصدارات سناب دراجون Snapdragon. وهذا يفسر أيضاً لماذا وجدنا أن Galaxy S20 و S20+ يصرفان الكثير من الطاقة.

على أي حال، سيحتوي معالج Exynos 992 أيضاً على بنية محسنة، والتي ستمكن من أداء أفضل مقارنة بمعالج Snapdragon 865 واستهلاك طاقة أقل بكثير.

سبب آخر لتطوير Exynos 992 هو إمكانية إطلاق Qualcomm Snapdragon 865+. ثم إن سامسونج مضطرة إلى تحسين تصميم Exynos 990 لكي لا يكون هناك فجوة كبيرة بين إصدارات Exynos و Snapdragon في Galaxy Note20.

مقالات قد تعجبك:

كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
كيف تقوم جوجل بتحديث جميع أجهزة أندرويد
تطبيق دردشة يمكنك استعماله فقط عندما تكون بطارية هاتفك على وشك النفاذ
ما هي حساسات الهواتف المحمولة ؟ وكيفية عملها
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept