ويندوز 10 سيدعم ملفات نظام لينكس

الوصول إلى ملفات لينكس مباشرة في متصفح ملفات ويندوز!

كشفت مايكروسوفت Microsoft سابقاً عن خططها لشحن نواة Linux كاملة في نظام التشغيل Windows 10 ، وتخطط الشركة الآن لدعم الوصول إلى ملفات لينكس Linux بالكامل في مستكشف الملفات المضمن.

سيكون رمز لينكس Linux الجديد متاحاً في جزء التنقل الأيسر (الأيمن حسب لغة العرض) في مستكشف الملفات File Explorer ، مما يوفر الوصول إلى نظام الملفات لأي ملفات مثبتة في Windows 10.

الرمز الذي سيظهر في مستكشف الملفات File Explorer هو Tux الشهير البطريق لنواة لينكس Linux.

تختبر مايكروسوفت Microsoft تكامل مستكشف ملفات لينكس Linux File Explorer في إصدار جديد من Windows 10 متوفر للمختبرين اليوم.

في السابق، كان على مستخدمي Windows 10 الانتقال يدوياً إلى مسار UNC للوصول إلى ملفات لينكس Linux في نظام ويندوز Windows الفرعي لنظام Linux (WSL).

نظام Microsoft Windows الفرعي لنظام لينكس Linux هو نظام قامت الشركة بتحسينه تدريجياً، مع وعود بنواة لينكس Linux الكاملة لنظام التشغيل Windows 10.

كما أضافت مايكروسوفت Microsoft تكامل Bash shell و OpenSSH الأصلي في Windows 10 ، وحتى Ubuntu و SUSE Linux و Fedora في متجر ويندوز Windows. كما أطلقت مايكروسوفت Microsoft أيضاً أداة سطر أوامر Windows Terminal جديدة العام الماضي.

إذا قمت بتمكين WSL ، فسيظهر رمز Tux في File Explorer ، وتسعى مايكروسوفت Microsoft الآن للحصول على تعليقات حول التكامل قبل الانتهاء منه كجزء من تحديث Windows 10 في المستقبل. وسيتم شحن هذا التحديث إلى جميع مستخدمي Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
ما البيانات التي يمكن الوصول إليها من هاتف أو حاسوب مسروق أو ضائع؟
جميع الخفايا وبيوض الفصح خلف شعارات أنظمة أندرويد
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...