عدد المستخدمين النشطين لبرنامج Teams من مايكروسوفت زاد إلى 75 مليوناً!

مقارنة بالأرقام مع Zoom ورابط تحميل Teams للكمبيوتر والهاتف

556

ذكرت مايكروسوفت Microsoft الشهر الماضي أن استخدام Teams زاد إلى 44 مليون مستخدم نشط يومياً خلال جائحة فيروس كورونا، وقد قفز الآن بنسبة 70 بالمائة أخرى.

كما كشف الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft ساتيا ناديلا أن استخدام Teams زاد إلى أكثر من 75 مليون مستخدم نشط يومياً.

كما قدمت Nadella إحصائية جديدة لاستخدام Teams: سجّلت مايكروسوفت Microsoft أكثر من 200 مليون مشارك في الاجتماعات في البرنامج في يوم واحد هذا الشهر.

هذه إحصائية تستخدمها Zoom لتفصيل نموها المثير للإعجاب، كما سجّلت Zoom أكثر من 300 مليون مشارك في مكالمات الاجتماعات في وقت سابق من هذا الشهر.

على الرغم من ذلك فقد أربكت Zoom المقارنات. حيث ذكرت Zoom في الأصل أن لديها أكثر من 300 مليون مستخدم يومياً وأن أكثر من 300 مليون شخص حول العالم يستخدمون Zoom خلال هذا الوقت الصعب.

سرعان ما قامت Zoom لاحقاً بحذف هذه التصريحات بهدوء من مدونتها، وهي الآن تدعي فقط 300 مليون مشارك يومياً في مكالمات اجتماعات Zoom.

الاختلافات مهمة، وكذلك شفافية Zoom حولها. يقوم المشاركون في الاجتماعات يومياً بعدة اجتماعات، لذلك -على سبيل المثال- إذا كان لديك خمسة اجتماعات Zoom أو Teams في يوم واحد، فسيتم عدك خمس مرات.

لم تكشف Zoom حتى الآن عن عدد المستخدمين النشطين يومياً بالضبط، ويبدو أن مايكروسوفت Microsoft قد اقتربت كثيراً من أرقام Zoom وأقرب مما قد افترضه الكثيرون.

أشارت Nadella أيضاً إلى أن ثلثي مستخدمي Teams يتبادلون أيضاً الملفات داخل التطبيق أو يتفاعلون معها، وأن مايكروسوفت Microsoft قد شهدت ثلاثة أضعاف عدد المؤسسات التي تقوم بمكاملة تطبيقاتها مع Teams.

تمتلك مايكروسوفت Microsoft أيضاً 258 مليون مقعد مدفوع لـ Office 365 ، والذي يتضمن الوصول إلى Microsoft Teams.

من الواضح أن الشركة لا يزال أمامها طريق طويل لإقناع قاعدة مستخدمي أوفيس Office الحاليين بالتبديل إلى Teams. ومع ذلك، فإن ما يقرب من 30 بالمائة من مقاعد Office 365 المدفوعة تستخدم Teams بالفعل.

يعتمد كل هذا على عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار المجاني من Microsoft Teams في الوقت الحالي، ولا تقوم مايكروسوفت Microsoft بتفصيل هذه الأرقام حتى الآن.

إذا كنت مهتماً بتجربة برنامج Teams على الكمبيوتر أو تطبيق الهاتف الذكي، فقم بالدخول إلى هذا الرابط.

مقالات قد تعجبك:

مواصفات وسعر ساعة Amazfit X القادمة من المستقبل
تطبيق Google Meet لمؤتمرات الفيديو أصبح مجانياً للجميع
مراجعة ومواصفات هاتف Redmi Note 9 Pro من شركة شاومي
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept