تطبيق جديد استنسخ تيك توك وتفوق عليه وأصبح الأفضل بين التطبيقات

من أين أتى التطبيق وكيف تمكن من تحقيق هذا النجاح

لدى تيك توك TikTok الآن منافس جديد وهو تطبيق Zynn، وهو نسخة تقريباً مطابقة لتطبيق تيك توك TikTok يميز نفسه بشيء رئيسي واحد وهو أنه يدفع المال إلى المستخدمين للاشتراك بالتطبيق، ولمشاهدة مقاطع الفيديو، ولإقناع الآخرين بأن يفعلوا نفس الشيء.

تم إطلاق التطبيق في بداية شهر أيار، وقد أصبح الآن التطبيق المجاني الأول في متجر تطبيقات آبل Apple وبين العشرة الأوائل على متجر Google Play أيضاً.

Zynn هو استنساخ لتطبيق تيك توك TikTok بالكامل. حيث الواجهة الأساسية متشابهة تماماً، وكلاهما موجه لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة بالوضع العمودي.

لكن الاختلاف الكبير هو مؤقت العد التنازلي مع علامة الدولار في المنتصف والتي تحوم فوق كل فيديو على Zynn.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، يمتلئ المؤقت ويعطيك نقاطاً، والتي من المفترض أن تكون قادراً على استردادها لاحقاً على شكل بطاقات نقدية أو بطاقات هدايا.

لم نختبر هذا فعلياً لمعرفة ما إذا كان هذا يعمل، ولكن قام بعض الأشخاص بنشر مقاطع فيديو على يوتيوب YouTube تظهر إيصالات الدفع.

لم يأت التطبيق بالضبط من العدم على الرغم مما يبدو عليه. لكن كما ذكرت المعلومات فإن Zynn هو امتداد للتنافس على تطبيقات الفيديو في الصين.

شركة Kuaishou هي منشئة تطبيق Zynn وهي شركة ناشئة ممولة جيداً تدير أحد أكبر تطبيقات الفيديو في البلد، والتطبيق هو الثاني فقط لـ Douyin النسخة الصينية من TikTok.

وطبقاً للتقرير، فقد استخدمت شركة Kuaishou نفس الأسلوب في دفع المشاهدين للتزايد في الصين. وتجني الشركة في النهاية المال عن طريق بيع الإعلانات، وهي بالتأكيد تجلب المزيد من المال أكثر مما تدفع. (في الولايات المتحدة لا يبدو أن Zynn يعرض حالياً إعلانات).

تلقت Kuaishou مؤخراً استثماراً بقيمة 2 مليار دولار من Tencent ، عملاق التكنولوجيا الصيني بعد WeChat. أفادت المعلومات في كانون الأول أن الاستثمار كان يهدف إلى مساعدة Tencent على احتواء تهديد ByteDance ، الذي صنعه تطبيقا TikTok و Douyin.

يبدو أن توسع Kuaishou في الولايات المتحدة هو امتداد لهذا الهدف، حيث تستخدم الشركة نفس الإستراتيجية لمواجهة Bytedance وإيجاد مساحة في السوق.

يبدو أن Zynn نما بسرعة كبيرة لعدد من الأسباب، فهناك مستخدمون يدفعون لمشاهدة مقاطع الفيديو، من الواضح (قد تتمكن من الحصول على 0.12 دولاراً من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بما لا يتجاوز بضع دقائق).

لكن التطبيق يحتوي أيضاً على مخطط يدفع المستخدمين للحصول على اشتراك الآخرين واستخدام الخدمة بأنفسهم، وهو الأمر الذي من المحتمل أن يقطع شوطاً كبيراً نحو مساعدته على الانتشار.

إعلان كبير في التطبيق يَعِدُ بدفع مبلغ 110 دولارات لك إن قمت بدفع خمسة أشخاص للاشتراك (مع الأخذ بعين الاعتبار أن معظم هذه الأموال ستصل فقط إذا استمر هؤلاء الأشخاص في استخدام التطبيق بانتظام).

كما جاءت الخدمة مليئة مسبقاً بمقاطع الفيديو لأن التطبيق قادر على سحب المحتوى من Kuaishou. وتشير المعلومات إلى أن مقاطع فيديو Zynn معظمها من Kuaishou في الوقت الحالي.

مثل TikTok ، يقوم التطبيق بتشغيل مقاطع الفيديو لك في المرة الأولى التي تفتح فيها. وإذا كنت ترغب في كسب المكافآت، فعليك الاشتراك.

وللتسجيل، عليك تسليم بعض المعلومات الشخصية إلى Zynn. لا يوجد خيار لإنشاء حساب مباشرة مع Zynn – لكن يجب ربطه ببعض الخدمات الأخرى: جوجل Google أو فيسبوك Facebook أو تويتر Twitter أو رقم هاتفك.

حاولت ربط حسابي في جوجل Google ، لكن Zynn لم تسمح لي بالمتابعة عندما رفضت مشاركة معلومات الاتصال الأخرى الخاصة بي.

طلب التطبيق أيضاً الوصول إلى الموقع أثناء عملية الاشتراك، ولكنه لا يزال يسمح لك بالمتابعة إذا رفضت إعطاءه الموقع. لاستلام مكافآتك، يجب عليك ربط حساب PayPal أيضاً.

مقالات قد تعجبك:

شريحة حماية من سامسونج للهواتف الذكية والتابليت حققت أعلى تقييم للأمان على الإطلاق
جوجل أطلقت ميزة رموز المواقع المفتوحة Plus Code لمشاركة العناوين بسهولة
ترامب وقّع أمراً تنفيذياً يستهدف شركات وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيفية اختيار وتذكر كلمة سر قوية صعبة الاختراق
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...