تسريب مواصفات لسلسلة هواتف Redmi 10X القادمة الأسبوع المقبل

معالج جديد كلياً داعم لتقنيات الجيل الخامس والمزيد

378

أعلنت ميدياتك MediaTek مؤخراً عن معالج Dimensity 820 ، وأكدت شاومي Xiaomi أن سلسلة Redmi 10X سيتم تزويدها بهذا المعالج.

تقول شاومي Xiaomi أنه سيتم الكشف عن سلسلة Redmi 10X في 26 أيار. ومع ذلك، فإن الصورة المستخدمة في حساب Redmi Weibo تُظهر هاتفاً يحتوي على غلاف كاميرا مختلف قليلاً مقارنة بصورة الموقع الشهير الموثوق TENAA الموضحة أعلاه (تحقق أيضاً من صورة Weibo أدناه).

وبشكل أكثر تحديداً، تعرض صورة TENAA كاميرا ثلاثية بينما تعرض صورة Weibo هاتفاً ذو كاميرا رباعية. لذا من المرجح أن نرى نموذجاً قياسياً ونموذج Pro/Plus.

سيتعين علينا الانتظار حتى 26 أيار للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن من الواضح أنه سيكون هاتفاً قوياً بين هواتف الفئة المتوسطة.

تسرد قائمة موقع TENAA أيضاً عدداً من المواصفات الأخرى المسربة حيث تحدثت عن 4 غيغابايت إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت إلى 256 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع، وشاشة من نوع OLED بدقة FHD+ مقاس 6.57 بوصة مع قطع شاشة بشكل قطرة ماء، وبطارية بحجم 4420 mAh.

الكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر بصمات الأصابع ضمن تحت الشاشة، ومنفذ سماعة الرأس، ونظام Android 10.

مقالات قد تعجبك:

شركة SpaceX أُجبرت على تأخير إطلاقها الثامن لمشروع Starlink
الصين ردت على تمديد العقوبات على شركة هواوي
بعض التفاصيل المسربة لهاتف Surface Duo من مايكروسوفت
حل ربما يفيد في إلغاء جمود نظام ويندوز
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
كيفيّة إعادة تنصيب ويندوز 10 مع إمكانية الإبقاء على الملفات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept