شركة EA أعلنت عن إصدار Squadrons من لعبة حرب النجوم Star Wars

مواصفات هذا الإصدار والأجهزة المدعومة وتاريخ الإطلاق

أعلنت شركة EA عن لعبة حرب النجوم Star Wars الجديدة، Star Wars: Squadrons، وهي لعبة قتال فضائية من منظور الشخص الأول والتي ستشهد تحليق اللاعبين بواسطة أشهر مركبات حرب النجوم الموجودة في مسلسل Squadrons في معارك جماعية أو فردية وجهاً لوجه.

تم تطويرها بواسطة Motive Montreal (التي ساهمت سابقاً في كل من Battlefront II و Anthem)، كما ستسمح Squadrons للاعبين برحلات متنوعة في سفن حرب النجوم Star Wars، بما في ذلك مركبات Wing بأنواعها X و A و Y و U ومركبات TIE بأنواعها المقاتلة والقاذفة والاعتراضية والمدمّرة.

لن تكشف شركة EA عن طريقة اللعب حتى حدث الشركة EA Play Live في 18 حزيران في الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.

لكن الشركة تَعِد بمجموعة متنوعة من أوضاع اللاعبين المتعددين Multiplayer modes، بما في ذلك معارك الأسطول Fleet Battles، حيث الهدف هو العمل مع زملائك في الفريق لتدمير سفينة أساسية، وكذلك مزيد من أوضاع القتال التقليدية Dogfighting.

تُظهر لعبة star Wars: Squadrons أيضاً أن EA قد تعلمت بعض الدروس المهمة من كارثة إصدار Loot box في الأشهر العديدة الأولى من الإصدار Star Wars: Battlefront II.

في حين أن اللعبة ستوفر خيارات تخصيص كثيرة لكل من العناصر التي تغير طريقة اللعب مثل الأسلحة والبدن والمحركات والدروع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الزينة لتخصيص قمرة القيادة والسفينة وشكل الطيار، فإن الشركة تعد بأن كل شيء سيحصل فقط من خلال اللعب.

تحسين جميل آخر: الدعم عبر الأنظمة الأساسية، مع دعم اللاعبين المتعددين على Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي.

كما سيكون الإصدار Squadrons متوافق أيضاً مع سماعات رأس VR على جهاز الكمبيوتر وبلاي ستيشن PlayStation 4 للاعبين الذين يريدون المزيد من المتعة.

في حين أن التركيز مع إصدار Squadrons يبدو إلى حد كبير على اللاعبين المتعددين Multiplayer، فإن اللعبة ستحتوي أيضاً على وضع للاعب واحد، تم تعيينه بعد إصدار Battle Endor، والذي سيضع اللاعبين في موقف الطيارين بشكل مأخوذ من Vanguard Squadron من New Republic و Titan Squadron من Galactic Empire.

تم تسريب Squadrons بالفعل قبل عدة أشهر تحت عنوان Project Maverick ثم مرة أخرى تم نشر لافتة اللعبة عن طريق الخطأ في موقع Microsoft Xbox على الويب قبل الإعلان، ولكن إعلان اليوم يمثل الكشف الرسمي عنها.

في حين أن إصدارات Star Wars الأخيرة (مثل Star Wars: Battlefront II) وضعت اللاعبين في قمرة القيادة في المركبات الفضائية X-Wings و TIE Fighters والمركبات الأخرى، فقد مر أكثر من عقد منذ أن كانت هناك لعبة Star Wars الرئيسية المخصصة لمعارك الفضاء، كان آخرها Star Wars Rogue Squadron III: Rebel Strike في العام 2003 لـ Nintendo GameCube.

لا يزال يتعين علينا الانتظار حتى نحصل على فكرة أفضل عن اللعبة، ولكن التركيز بشكل حصري على القتال التقليدي من منظور الشخص الأول قد يعني أن هذا الإصدار هو الخليفة الحديث لسلسلة X-Wing التي كان المعجبون ينتظرونها.

من المقرر أن يتم إصدار Star Wars: Squadrons على Xbox One و PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي في 2 تشرين الأول مقابل 39.99 دولاراً.

لم تعلن شركة EA حتى الآن عما إذا كانت ستقدم إصدار Squadrons للجيل التالي للبلاي ستيشن 5 PlayStation القادم وإكس بوكس سيريس Xbox Series X هذا الخريف.

مقالات قد تعجبك:

إصدار خاص من جالاكسي S20 Plus وسماعات تحت علامة فرقة الغناء الكورية BTS
تطبيق جديد من جوجل لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ذات محتوى إبداعي
أرشيف الإنترنت Internet Archive قام بإنهاء مشروع مكتبة الطوارئ قبل موعده
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...